9 افريل اخر اخبار السيري اي..الانتر يفوز..روما تنعش امالها ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة micky, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. micky

    micky عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2011
    المشاركات:
    197
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    السلام عليكم

    [​IMG]


    استعاد انتر ميلان بعض توازنه وعاد إلى نغمة الانتصارات بفوز متأخر على ضيفه كييفو 2/صفر اليوم السبت على استاد "جوزيبي ميازا" بمدينة ميلانو في افتتاح مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    كما استعاد روما انتصاراته في المسابقة بالفوز على مضيفه أودينيزي 2/1 في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة ليجدد روما أمله في المنافسة على المركز الرابع الذي يشارك صاحبه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    ورفع انتر رصيده إلى 63 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام نابولي ونقطتين خلف ميلان المتصدر.

    والفوز هو الأول لانتر بعد هزيمتين متتاليتين وثقيلتين للفريق في الأسبوع الماضي حيث خسر أمام ميلان صفر/3 في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الماضي ثم أمام شالكه الألماني 2/5 في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

    وانتهى الشوط الأول من مباراة اليوم بالتعادل السلبي ثم سجل لاعب خط الوسط الأرجنتيني استيبان كامبياسو والمدافع البرازيلي مايكون هدفي انتر في الدقيقتين 66 و84 ليقودا الفريق للفوز الثمين ويتجمد رصيد كييفو عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

    ويستطيع ميلان توسيع الفارق مجددا مع انتر إلى خمس نقاط إذا حقق الفوز على مضيفه فيورنتينا غدا الأحد في ختام مباريات المرحلة.

    وأهدر الكاميروني صامويل إيتو فرصتين خطيرتين لانتر في الشوط الأول ليفشل في هز الشباك خلال مباراة اليوم ويتجمد رصيده عند 19 هدفا في المسابقة هذا الموسم.

    كما أهدر زميله جانباولو باتزيني فرصة أخرى رائعة اثر تمريرة عرضية من مايكون.

    وقدم كييفو أداء جيدا في الشوط الأول من المباراة كما كاد يهز شباك انتر عندما سدد دافيدي موسكارديللي كرة قوية ولكنها أخطأت المرمى.

    ولكن كييفو فشل في تسجيل هدف التعادل بعدما تقدم انتر بالهدف الأول في منتصف الشوط الثاني.

    وسنحت للمهاجم المخضرم سيرجيو بيليسير نجم كييفو فرصتان جيدتان داخل منطقة جزاء انتر ولكنه أطاح بالأولى عاليا وفشل في استغلال الثانية قبل أن يحرز مايكون هدف الاطمئنان لانتر في الدقيقة 84 .​

    وتصدى دفاع كييفو لهجمة خطيرة من الأرجنتيني دييجو ميليتو مهاجم انتر والذي شارك في الشوط الثاني من المباراة.

    ويستطيع نابولي استعادة المركز الثاني من انتر إذا حقق الفوز على مضيفه بولونيا غدا الأحد.

    وفي مباراة أخرى اليوم ، قاد المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي فريق روما إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بفوز ثمين 2/1 على مضيفه أودينيزي ليرفع روما رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط فقط عن أودينيزي الذي حافظ على موقعه في المركز الرابع رغم الهزيمة.

    وسجل توتي ، قائد الفريق ، هدف التقدم لروما من ضربة جزاء في الدقيقة 57 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن دي ناتالي أحرز هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 87 ليرفع رصيده إلى 26 هدفا وينفرد بصدارة قائمة الهدافين بفارق هدف واحد فقط أمام الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم نابولي.

    وبينما استعد الفريقان للخروج من المباراة بنتيجة التعادل ، احتسب الحكم ضربة جزاء لروما سجل منها توتي هدفه الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليقود فريقه إلى فوز ثمين.[/CENTER]

مشاركة هذه الصفحة