ابراهيموفيتش .فينغر....من يعبث مع البرسا .يدفع الثمن

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏14 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    ابراهيموفيتش .فينغر....من يعبث مع البرسا .يدفع الثمن
    [​IMG]

    ارسنال فينغر لم يكن هدا الاسبوع سعيد عنده.فقد خسر كاس رابطة المحترفين الانجليزية على يد برمنغهام.وغادر دوري ابطال اوروبا على يد برشلونة.وفي النهاية خرج من كاس الاتحاد الانجليزي من قبل المان يونايتد.وهكدا فقد بقي المدرب الفني لفريق (المدفعية ) حيا في بطولة واحدة هدا الموسم.
    فقد بدات متاعب الارسنال بعد مبارة الدهاب في دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة في ملعب الامارات ( 2-1).حيث جرى لها مثل الفرق الاخرى التي "تتجرا" في الوقوف في وجه برشلونة.واتدكر كيف جرى لبيتيس عندما ارغمنا على التعادل وبعدها كانت نهايته في القسم الثاني.
    ولكن برشلونة ليست مختصة فقط في هدا المجال. فقد كان للسويدي ابراهيموفيتش ضربة قاضية اخرى.فالاعب الدي لم يتوقف من اطلاق تصاريح نارية ضد المدرب غوارديولا.فقد غادر هو الاخر دوري الابطال من الباب الضيق.واليوم قد تعادل ايضا مع متديل الترتيب في الدوري الايطالي رغم استقبال الميلان في ميدانه سان سيرو (1-1).
    وقد يكون ريال مدريد نفس اتجاه الاخرين.فيوم الاربعاء سيلعب في دوري الابطال للتاهل الى الدور الربع النهائي.علما انه تعادل مع ليون في المبارة الاولى (1-1).وممكن ان يغادورا دوري الابطال.وهناك فرصة اخرى لاسكات مدريد ودلك في مبارة نهاية كاس الملك.وسابقا كانت هناك ضربة قوية لا سابقة لها حيث انهزموا ب 5-0 .فان اكثروا المدريستا في التصاريح واتهام الحكام بالتحيز لصالحنا.وعبثوا مع برشلونة.فاكيد انهم سيدفعوا الثمن.

مشاركة هذه الصفحة