ايكر كاسياس : نريد السداسية هذا الموسم ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏13 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    حارس مرمى النادي الملكي ايكر كاسياس يؤكد من لوس انجليس أن صبر زملائه "نفذ" وأن المطالبة هذا الموسم بتحقيق كل البطولات أصبحت واقعية.
    [​IMG]
    قالت صحيفة ماركا الاسبانية نقلا عن حارس مرمى ريال مدريد بطل كأس ملك اسبانيا لكرة القدم ايكر كاسياس أن صبره زملائه في التشكيلة الملكية قد "نفذ" وأن المطالبة بتحقيق كل البطولات في الموسم الجديد أصبحت واقعية سيما وأن الفريق أعيد تجديد شبابه.
    وقال كاسياس في مؤتمر صحافي في لوس انجليس حيث يعكسر حاليا فريق ريال مدريد: "هذا الموسم سنمنح النادي الكثير من السعادة، هنا لا يوجد صبر، دائما هناك مطالب بتحقيق نتائج، لكن لابد من النظر أيضا إلى أن الفريق قد أعيد تجديد شبابه".
    وأكد الحارس الدولي أن نجوم الريال لا يردون لقب كأس ملك أسبانيا، وإنما لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا.
    وعلق كاسياس على أولى مباريات الفريق استعدادا للموسم الجديد أمام لوس أنجليس جالاكسي بقيادة الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب الريال السابق قائلا: "سيكون لقاء لكسب لياقة المباريات وإمتاع الجماهير ، رغم أننا في مستهل مرحلة الإعداد".
    بدوره، قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لليغا الاسبانية، والذي كان حاضرا المؤتمر الصحافي إن مواطنه فابيو كوينتراو الذي انضم إلى صفوف الفريق الملكي مؤخرا يمثل صفقة رابحة.
    وقال كريستيانو: "إنه سعيد للغاية وقلبه عامر بالطموح، إنها فرصة مثالية له كي يتطور وسيقدم كل ما لديه بقميص ريال مدريد، وسيثبت أنه لاعب كبير".

مشاركة هذه الصفحة