الانتر ينفي محاولته للتعاقد مع الشيلي فيدال ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏14 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي الإيطالي يؤكد أنهم ليسوا في حاجة للمزيد من لاعبي الوسط ويعتبر أن خطة المدرب غاسبريني لا تعتمد على الكثرة العددية في وسط الملعب وبالتالي فلا مكان لأرتورو.

    [​IMG]

    نفى ماركو برانكا مدير الكرة بنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن يكون ناديه مهتما بالحصول على خدمات اللاعب التشيلي الدولي أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن الألماني.
    وكانت تقارير إخبارية أشارت في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى رغبة إنتر في ضم فيدال لصفوفه هذا الصيف ، ولكن برانكا أكد أن إنتر لا يحتاج حاليا لإضافة المزيد من لاعبي خط الوسط إلى صفوفه.
    ونقلت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن برانكا قوله: "إن أرتورو فيدال ليس جزءا من خططنا الحالية. نضع أعيننا على العديد من اللاعبين ولكننا لدينا بالفعل العديد من لاعبي خط الوسط بالنظر إلى أن المدرب (جان بييرو غاسبيريني) يلعب باثنين أو ثلاثة فقط في خط الوسط".
    ويمتد عقد فيدال (24 عاما) مع ليفركوزن لصيف 2012 ولكنه يأمل في الانتقال لنادي آخر هذا الصيف خاصة مع إبداء العديد من أندية أوروبا الكبرى مثل بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس ونابولي وآيه سي ميلان الإيطاليين اهتمامهم باللاعب خلال الأشهر القليلة الماضية.
    ولكن من المرجح أن ينتقل فيدال إلى أحد أندية الدوري الإيطالي بعدما أعلن ليفركوزن عن رفضه بيع اللاعب إلى أي نادي ألماني.

مشاركة هذه الصفحة