البايرت يريد جيان اسامواه بـ 12 مليون يورو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏9 ابريل 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي البافاري يتطلع إلى إقناع المهاجم الغاني الدولي بالتوقيع له في الصيف المقبل وستيف بروس مدرب ساندرلاند هو العقبة الوحيدة في إتمام الصفقة.

    [​IMG]
    وضع مسؤولو بايرن ميونخ الألماني أسامواه جيان المهاجم الغاني في صفوف ساندرلاند الإنكليزي هدفاً رئيساً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
    وحسب تقارير صحفية ألمانية، تنوي إدارة النادي البافاري دفع مبلغ يُوازي 12 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي في منتخب "النجوم السوداء".
    وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي بايرن ميونخ معجبون بالمستوى الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً مع فريقه الحالي ومع منتخب بلاده.
    وسجل جيان 10 أهداف مع ساندرلاند منذ انتقاله إليه من رين الفرنسي الصيف الماضي مقابل 13 مليون جنيه استرليني، في حين دافع عن ألوان غانا في 50 مباراة وأحرز 24 هدفاً.
    وتعتقد إدارة بايرن ميونخ أن اللعب في دوري أبطال أوروبا سيكون عامل جذب قوياً بالنسبة لجيان، وسيُسهل عملية الحصول على توقيعه بنهاية الموسم الجاري.
    وتكمن العقبة الوحيدة أمام بايرن في تمسك المدير الفني لساندرلاند ستيف بروس بلاعبه الذي يعتمد عليه دائماً في قيادة هجوم "القطط السوداء". ​

مشاركة هذه الصفحة