الكتاب الهام لمعرفة طريقة الربح Day Trading and Swing Trading the Currency Marke

الموضوع في 'منتــدي الكتـــب الإلكترونية' بواسطة ahraregypt, بتاريخ ‏1 يوليو 2011.

  1. ahraregypt

    ahraregypt مشرف قسمى نظم التشغيل والكتب الالكترونية

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2011
    المشاركات:
    497
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    [FONT=arial][IMG]http://www.image.bramjlive.com/uploads/images/bramjlive-20100524027b65.gif[/IMG]

    [SIZE=5][COLOR=Navy]


    [SIZE=6][COLOR=Green]الكتاب الهام لمعرفة طريقة الربح[/COLOR][/SIZE]

    [/COLOR][/SIZE][/FONT]
    Day Trading and Swing Trading the Currency Marke

    [FONT=arial]
    [/FONT]
    6 mb
    [FONT=arial]

    [/FONT]
    [​IMG]
    PDF | 307 pages | 6 mb
    [FONT=arial]

    [SIZE=4][COLOR=DarkSlateBlue]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]
    اكتشاف مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الهادفة للربح والتقنية الأساسية للتداول في سوق العملة مع الإصدار الثاني من التداول اليومي والتداول في سوق العملات سوينغ. في هذا الكتاب ، كاثي لين ، مدير أبحاث العملة لأحد مقدمي العملات الأكثر شعبية في العالم ، يصف كل شيء من الوقت لاختبار الاستراتيجيات التقنية والأساسية التي يمكنك استخدامها للتنافس مع التجار البنك لمجموعة من استراتيجيات أكثر جوهرية المنحى تنطوي على علاقات intermarket والفروق بين أسعار الفائدة ، وتقلب أسعار الخيار ، لأخبار الأحداث ، وتدخل البنك المركزي.

    في غضون سنوات قليلة فقط ، نمت العملة / سوق الصرف الأجنبي (الفوركس) بشكل ملحوظ. مع المؤسسات والأفراد القيادة اليومية متوسط ​​حجم الماضية علامة 3 تريليونات دولار ، وهناك العديد من الفرص المربحة المتوافرة في هذه الساحة ، ولكن فقط إذا كنت فهم كيفية العمل داخلها.

    هذا هو السبب في كاثي ليان ، مدير أبحاث العملة لأحد مقدمي العملات الأكثر شعبية في العالم ، أوجدت تجارة وتجارة سوينغ اليوم في سوق العملات ، الطبعة الثانية. كتب لالتاجر على حد سواء من ذوي الخبرة والطموح ، وهذا دليل تحديث الخطوط العريضة للعناصر الأساسية لسوق العملات الأجنبية ، ويكشف عن أحدث الاتجاهات والبيانات والاستراتيجيات أن جميع التجار ، ولا سيما يوم والتجار سوينغ ، في حاجة إلى أن تكون على علم من أجل التفوق في هذا المجال يتحرك بسرعة فائقة.

    بعد مقدمة لكيفية الانخراط في سوق الصرف الأجنبي قد تطورت على مدى السنوات القليلة الماضية ، وإلقاء نظرة على بعض المعالم التاريخية ، وهذا الكتاب يتحرك بسرعة للتصدي للأفكار تجارية مبتكرة من شأنها أن تعزز ربحية الخاص داخل سوق العملات الأجنبية اليوم. صفحة صفحة ، فسوف becomefamiliar مع :

    * جديد استراتيجيات التداول التقنية ، والتي تشمل كيفية تداول الأخبار ، ويتحول السوق الوقت بشكل فعال ، والقبض على تحولات جديدة في زخم
    * ثبت استراتيجيات التداول الأساسية ، والتي تنطوي على مقايضة أسعار السلع الأساسية ، والأدوات المالية ذات الدخل الثابت ، والتقلبات الخيار ، فضلا عن الصفقات القائمة على التدخل والحدث يحركها الماكرو الحرف
    * الخصائص الفريدة لكل زوج من العملات الرئيسية من وهم الأكثر نشاطا في عملها ما يدفع الثمن
    * التداول من خلال ظروف السوق المختلفة ، من خلال التنميط أولا ثم البيئة التجارية وتطبيق مؤشرات محددة لتلك البيئة
    * وأكثر من ذلك بكثير

    ويمكن الوصول إليها على حد سواء بالمعلومات ، والطبعة الثانية من التداول اليومي وسوينغ للتجارة في سوق العملات يتجاوز ما كتب تداول العملات الأخرى الغطاء.
    انها تتعمق في أسئلة حرجة على الدوام مثل "ما هي أكثر في السوق التي تتحرك مؤشرات الدولار الأمريكي" و "ما هي إرتباطات عملة وكيفية استخدامها ،" في حين لمس حول موضوعات مثل "كيف للتجارة وكأنه مدير صندوق التحوط" و "أثر الموسمية في سوق العملة" يمكن أن تعطيك ميزة واضحة في هذا المجال التنافسي.

    مليئة استراتيجيات التداول ثبت فضلا عن التحليل الإحصائي تفصيلا ، فإن الطبعة الثانية من التداول اليومي والتداول في سوق العملات سوينغ تساعدك على تحقيق نجاح لا مثيل لها في السوق الأكثر تداولا في العالم.

    [FONT=arial]

    [/FONT]
    Download
    [FONT=arial]

    [/FONT]
    http://www.seedfly.com/d59rlv8k0b8m/bramjlive.com.0470377364.rar
    [FONT=arial]

    __________________


    [/FONT]
    آخر تعديل: ‏1 يوليو 2011

مشاركة هذه الصفحة