الكون يبدع في اول مبارياته مع السيتي ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏16 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المهاجم الأرجنتيني القادم من اتلتيكو مدريد الإسباني يسجل لفريقه الجديد هدفين وصنع الثالث ليحقق فريقه الماضي بداية قوية بفوزه الكبير على ضيفه سوانسي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء4-صفر.[​IMG]
    حقق مانشستر سيتي ثالث الموسم الماضي بداية قوية بفوزه الكبير على ضيفه سوانسي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 4-صفر الاثنين على ملعب "الاتحاد ستاديوم" في مانشستر في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
    وتألق المهاجم الجديد في صفوف الـ"سيتيزنس" الدولي الأرجنتيني سيرخيو "كون" اغويرو في أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد المنضم إلى صفوفه قادما من اتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 38 مليون جنيه إسترليني (62 مليون دولار).
    ودخل اغويرو بديلا للهولندي نايجل دي يونغ في الدقيقة 59 ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68، وصنع الثالث للإسباني دافيد سيلفا، ثم سجل الرابع الأخير في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليتصدر قائمة الهدافين.
    ولعب مانشستر سيتي بتشكيلته التقليدية التي أنهى بها الموسم الماضي في المركز الثالث خلف جاره مانشستر يونايتد البطل وتشيلسي الوصيف، وغاب عنها القائد الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي صرح أكثر من مرة برغبته ترك الفريق لأسباب عائلية، وكان اغويرو خير خليفة له بعد دخوله في الشوط الثاني.
    وأشرك مانشيني للمرة الأولى أيضا مدافع آرسنال الدولي الفرنسي غايل كليشي أساسيا على حساب الصربي الكسندر كولاروف.
    وضغط مانشستر سيتي منذ البداية بحثا عن التهديف المبكر بيد انه اصطدم بتنظيم محكم من سوانسي بقيادة حارس مرماه المتألق الهولندي ميشال فورم، كما لعبت العارضة دورها في حرمان أصحاب الأرض من التهديف في مناسبتين الأولى عندما ردت تسديدة سيلفا (30)، والثانية لغاريث باري (45).
    وانتظر مانشستر سيتي الدقيقة 57 لترجمة سيطرته الميدانية إلى هدف عندما قاد الإسباني دافيد سيلفا هجمة منسقة من منتصف ملعب فريقه ومررها على طبق من ذهب إلى ادم جونسون المتوغل من الجهة اليمنى فدخل منطقة الجزاء وسددها بيساره ارتدت من يد الحارس ميشال فورم لترتطم بقدم البوسني ادين دزيكو وتعانق الشباك.
    ودفع مدرب مانشستر سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني باغويرو مكان الهولندي نايجل دي يونغ (59) فكاد النجم الأرجنتيني أن يفتتح التسجيل مباشرة بعد دخوله إثر توغل داخل المنطقة وتسديدة مرت فوق المرمى، قبل أن يفعلها في الدقيقة 68.
    وسجل اغويرو الهدف الثاني بعدما استغل تمريرة عرضية زاحفة أمام المرمى من ميكا ريتشاردز فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي.
    وصنع اغويرو الهدف الثالث لأصحاب الأرض عندما استغل خطأ للمدافع كوكر في إبعاد كرة لدزيكو باتجاه الأرجنتيني فلعبها ساقطة من فوقه ومررها خلفية إلى سيلفا قبل أن تخرج من أرضية الملعب فتابعها الأخير داخل المرمى الخالي (71).
    وأنقذ فورم مرماه من هدف رابع بتصديه لتسديدة قوية للدولي العاجي يحيى توريه من ركلة حرة غير مباشرة داخل المنطقة (78).
    وختم اغويرو المهرجان بهدف رابع من تسديدة قوية من نحو 20 مترا سكنت الزاوية اليمنى البعيدة لفورم (90+2).
    وهو الفوز الوحيد لأحد الفرق المضيفة في المرحلة الأولى التي شهدت 5 تعادلات و3 انتصارات خارج القواعد وكانت لبولتون على مضيفه كوينز بارك رينجرز العائد حديثا إلى دوري الأضواء بالنتيجة ذاتها (4-صفر) ومانشستر يونايتد حامل اللقب على مضيفه وست بروميتش البيون 2-1، وولفرهامبتون على مضيفه بلاكبيرن روفرز بالنتيجة ذاتها.
    وتأجلت مباراة توتنهام هوتسبر مع ايفرتون بسبب أحداث الشغب في عاصمة الضباب.

مشاركة هذه الصفحة