اللي ما يعرف الديفيد يشويه

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abedrhman, بتاريخ ‏1 فبراير 2011.

  1. abedrhman

    abedrhman عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    syria
    وما أدراك ما ديفيد
    عشقي الأول والأخير ... الموضوع مش للتعريف بديفيد بيكام لأنو الكل بعرف مين هو ديفيد بيكام , انا بس حابب أجاوب الناس اللي بتسائلو ليش بيكام موجود بلندن وليش بفضل يحضر مباريات الارسنال على مباريات مانشستر ؟!!؟

    [​IMG][​IMG]
    جوابي هو انو الديفيد حاليا يتدرب مع نادي توتنهام للحفاظ على لياقته(عشان يحافظ على حظوظه في اللعب مع المنتخب الوطني ), يعني ملتزم معاهم ناهيك عن انو والده ووالدته ( تيد وساندرا ) عايشين أصلا بلندن ( لأنو الشب مولود بلندن تحديدا منقطة ليتونستون ) ولهذه الأسباب الديفيد بفضل يتدرب مع نادي لندني من الأساس , يعني اختيار الديفيد للآرسنال قبل كذا سنة كان لنفس الأسباب السابقة مش لسواد عنيهم ! , والكل بعرف انو مقر الناديين ( ارسنال وتوتنهام ) موجودين بشمال لندن يعني ما أظن انو المسافة كبيرة بين الملعبين ومثل ما شاهدنا الديفيد موجود بمباراة توتنهام الأسبوع الماضي ,اعتقد انو مش شيء عظيم لو حضر مباراة للآرسنال الأسبوع الحالي .
    ومع احترامي لكل النوادي , لكن الديفيد يشرف أي نادي بكون فيه أما اللي بقول انو ( له الفخر انو موجود بالفريق الفلاني !! ) وغيرو من الكلام الفاضي فبصراحة ما بستحق انه الواحد يرد عليه


    أنا عارف انو كثير من الأعضاء رح يقولو انو معلوماتك قديمة و (هات اشي جديد ) وكلامكم صحيح بس انا قلت لحالي انو لازم أعيد وأزيد عشان في هناك كذا عضو بكذب الكذبة وبصدقها وفي شريحة كبيرة من الناس بتقلل من شأن هذا اللاعب العظيم وبستهزؤ فيه وبوصفوه بصفات مالها داعي بكرة القدم على الأطلاق!

    جميع محبي الديفيد عارفين كل الكلام اللي رح أحكيه , وكلامي موجه لكل شخص جاهل بأمور الديفيد , وانا ما رح اخوض بموضوع الارقام وكم جول سجل وكم جول صنع لكني رح أبين جانب مختلف من حياة الديفيد الرياضية :
    ببساطة شديدة لو تعرض كبار اللاعبين لنصف ما عاناه ديفيد بيكام من ظلم إعلامي وجماهيري وظلم من المدربين و ظلم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ناهيك عن الإصابات الخطيرة اللتي تعرض لها , لكانت مسيرتهم انتهت منذ زمن طويــــــــــل جدا
    [​IMG]
    * بدأت القصة عندما طرد ديفيد بيكام بكأس العالم 1998 ضد الأرجنتين حيث قامت الدنيا ولم تقعد وأصبح الشغل الشاغل للإعلام الانجليزي هو الديفيد وتم تحميله مسؤولية الخسارة وتم وصفه بالغبي !, ألم ينل زين الدين يزيد زيدان بطاقة حمراء وهو كابتن فرنسا وقتها بنهائي ال2006 ؟!!؟ هل تعرض لنصف ما تعرض له بيكام ( اترك الجواب لكم ),
    [​IMG]
    مع العلم بأن بطولة ال98 كانت أول بطولة كبرى يشارك بها الديفيد ( يعني لاعب ببداية مسيرته الدولية ببطولات كأس العالم يتعرض لمثل هالضغط الرهيب ) , وطبعا لا ننسى هتافات الجماهير الأنجليزية المعادية لديفيد بيكام في موسم 98-99 ولكن ببساطة كان رد الديفيد بأن ساهم بإحراز الثلاثية مع فريقه وذلك بصناعة وتسجيل أهداف حسمت البطولات الثلاث , ومن هنا جاء الظلم من الاتحاد الاوروبي والاتحاد الدولي بأن كافئه بجائزة ثاني أفضل لاعب باوروبا وبالعالم وخلف من , خلف ريفالدو ! اللذي خرج فريقه من دور المجموعات وأمام من ؟!؟ , أمام فريق الديفيد اللذي سجل هدفا وصنع 3 غيرها من أصل 6 أهداف أودعها يونايتد بشباك برشلونة !!! (في مباراتين وانتهت 3-3 ذهابا وايابا ), أليس الديفيد هو الأحق بالجائزتين ؟! . حتى الثلاثية لم تشفع لديفيد بيكام من تهجم الجماهير الانجليزية في بطولة اوروبا عام 2000 حيث تم تعليق لافتات تقول : زوجتك عاهرة ونتمنى ان يموت ابنك بالسرطان !!! ...... بالكم هل قلل هذا من عزيمة الديفيد ؟ أبدا بل رد على كل المشككين بأن أعلن تأهل المنتخب الانجليزي بالهدف المشهور على اليونان مع العلم ان الديفيد صنع الهدف الاول أيضا في المباراة اللتي انتهت 2-2 ومن ثم اتبعه بهدف الفوز على الأرجنتين وجاء الفرج من الأعلام والجماهير أخيرا
    *قصة الديفيد مع المدربين معروفة للجميع, نبدأها مع فيرغي اللذي رفض الاعتذار على حادثة رمي الحذاء ( بشكل غير مقصود طبعا ) على وجه ديفيد بيكام وأدى الى جلوس الديفيد على مقاعد البدلاء !! , ولكن بيكام كان جاهزا لينقذ السير في كثير من الأزمات وآخرها عندما نزل الديفيد في آخر نصف ساعة وكان يونايتد متأخرا 2-3 ضد الريال بدوري الأبطال وسرعان ما سجل هدفين لم يشفعا ليونايتد بالتأهل وكانت آخر مباراة لعبها الديفيد ليونايتد بدوري الأبطال قبل الانتقال للفريق الملكي
    [​IMG]
    ولو مرينا على أشكال ظلم المدربين للديفيد لوجدنا أن أول تصريح قام به ستيف مكلارين عندما استلم مفاتيح المنتحب الانجليزي هو : ( "لقد تحدثت مع ديفيد يوم الاثنين الماضي وأعلمته بقراري , وقلت اني أريد التخطيط للمستقبل وأسعى لتغيير بعض الأمور والمضي بالمنتخب نحو الانتصارات ..... وانت لست ضمن هذه الخطط" ) وهذا التصريح ما هو الا وسيلة لشد انتباه الأعلام وأعطاء رسالة واضحة بان ستيف له الكلمة العليا ( فرض شخصية لا أكثر ) وللأسف كان الديفيد ضحية لهذا التصريح الساذج ولكن سرعان ما تم المطالبة برجوع بيكام للفريق بعد تدهور نتائج الفريق في تصفيات اوروبا 2008 حيث أن الجماهير اللتي كانت تهتف ضد اللاعب في وقت سابق هي نفسها اللتي قالت : There is only one David Beckham وسرعان ما أثبت بيكام خطأ مدربه عندما صنع هدف في أول ظهور له بعد الاستبعاد ضد البرازيل في 2007 , أما ستيف مكلارين فما كان منه إلا أن أراد اثبات صحة قراره وذلك بإجلاس الديفيد على دكة البلاء في المباراة المصيرية أمام كرواتيا واللتي من خلالها يتحدد اذا ما كنت انجلترا ستتأهل الى كأس الأمم الاوروبية أم لا, وكما العادة , وبعد تأخر المنتخب الانجليزي 2-0 تم الاستنجاد ببيكام ومن خلال تمريراته المتقنة تم تعديل النتيجة 2-2 الى ان تقدمت كرواتيا 2-3 وانتهت المباراة بضياع بطولة الامم الاوروبية قبل ان تبدأ وحرمان الديفيد منها والسبب يعود إلى ( أكيد صاحبنا ستيف مكلارين ) .............. وأخيرا لاننسى المدرب القدير فابيو كابيللو (مدرب الريال مدريد سابقا) وقصة استبعاده للاعب عندما أعلن ديفيد بيكام انتقاله للوس أنجليس جالاكسي في شهر يناير عام 2007 حيث أمر اللاعب بالتدرب بعيدا عن أفراد الفريق كرد فعل على توقيعة عقد الانتفال , باعتقادي ان نهاية هذا الاستبعاد أصحبت معروفة حيث سرعان ما تم الاستعانة بخدمات الديفيد مرة أخرى وعاد لصناعة الأهداف وتسجيلها في أول ظهورين بعد الاستبعاد مباشرة وانتهى الموسم بفوز الريال بلقب الدوري بالإضافة الى مطالبة النادي للاعب بتجديد العقد ولكن اللاعب رفض ( حقه الشرعي ) ................ ومازال اللاعب يعاني من ظلم كابيلو الى الآن وذلك لرفض المدرب اشراك اللاعب مع المنتحب مع اعتقادي الجازم بأهمية الديفيد للفريق حتى لو لم يكن أساسيا ! .

    *أما الاصابات فحدث ولا حرج :
    ففي 10 - 4 - 2002 تعرض الديفيد لكسر في مشط قدمه اليسرى (شهرين بعد علاج مكثف) .... يونايتد ضد ديبورتيفو
    [​IMG][​IMG]
    في 22-5-2003 تعرض الديفيد لكسر في ذراعه اليمنى (من 6 الى 8 اسابيع) ..... انجلترا ضد جنوب افريقيا
    [​IMG]
    في 17-6-2007 تعرض الديفيد لآصابة في كاحل القدم اليسرى (5 أسابيع) ...... الريال مدريد ضد مايوركا
    [​IMG]
    في 29-8-2007 تعرض لإصابة في اوتار الركبة (6 اسابيع) ...... جالاكسي ضد باتشوكا
    [​IMG]
    في 14-3-2010 تعرض الديفيد لقطع في الرباط الصليبي في القدم اليسرى ( 6 أشهر ) ...... ميلان ضد كييفو فيرونا
    [​IMG][​IMG]

    يعني والله انك جبار يا ديفيد , بعد كل هذه الاصابات وغيرها الى الآن وبعمر ال36 بكامل لياقتك البدنية, لا وايضا يتدرب مع توتنهام وقبلو الارسنال وكل ذلك لحجز مكانه في المنتخب الانجليزي ...... ما اعتقد انو يوجد لاعبين من هذه النوعية حاليا !
    [​IMG]

    و نصيحة لكل من لا يعرف ديفيد بيكام ( يعني لسة جديد على كرة القدم ) : يا ريت لو تبحثو بالنت عن برنامج اسمو David Beckham New Beginnings من قناة itv الرياضية وتحضروه بس عشان تقارنو الديفيد بأي لاعب ثاني وتعرفو الفرق لأنو معظم لاعبين اوروبا مرفهين وطريقهم مفروش بالورد من بداية مسيرتهم لحتى نهايتها ... على فكرة في كثير برامج عن الديفيد بس هالبرنامج انا بعتبره مميز لأنو بحكي عن المصاعب اللي واجهت ديفيد بيكام والظلم اللي تعرض إلو من المدربين وكيفية تغلبو على كل هذي البلاوي ( ما ظنيت لو لاعب ثاني يبقى يلعب لهسة )

    نهايتو ..... بحب أقول يا ريت الكل يقرأ كلامي كلو وعلى قولة المثل : اللي ما يعرف الصقر يشويه !!!

مشاركة هذه الصفحة