اللعبة الرائعة Counter Strike1.6

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة hani salah, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2015.

  1. hani salah

    hani salah عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2010
    المشاركات:
    115
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [​IMG]

    [​IMG]
    Counter Strike 1.6

    [​IMG]

    272.3
    MB

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    لعبة كاونتر استرايك الرائعة , افضل لعبة شبكات لتمثيل قتال الشوارع بين اللصوص و الشرطة , تتضمن اللعبة عدة ساحات للعب
    و تتضمن اللعبة مجموعة من الاسلحة مقسمة الى قسمين حسب الفريق , فاسلحة الارهابيين غير اسلحة الشرطة
    ,ممكن ان يلعب بها حتى 16 لاعب بآن واحد . مع امكانية التحدث مباشرة بالصوت بين اللاعبين في كل فريق .

    تعد Counter-Strike واحدة من تلك الألعاب التي ساعدت في الترويج لهذا النوع، وهي بعد كل شيء واحدة من ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية. بدأت كنموذج من Half-Life، إلا أن Counter-Strike شكلت قريبا طابعا خاص بها. وأصبحت شهيرة جدا حتى أنه يتم لعبها الآن بشكل احترافي في بطولات خاصة.
    يأتي الجزء الأكبر من جاذبيتها من القاعدة الأساسية: وحدات مكافحة الإرهاب تحارب الإرهابيين في سلسلة من المهام، واللاعب يختار الفريق الذي يود أن يشارك به. هذا يعني أن بإمكانك أن تكون إما تضع أو تبطل مفعول القنابل، تستهدف الشخصيات الهامة أو تدافع عنهم، تنقذ الرهائن أو تقوم بإه-ختطافهم - إنه خيارك. يمكنك الفوز بالمهام إما بتحقيق أهداف المهمة أو بالتخلص من كل أعضاء الفريق المقابل. والأكثر من ذلك، أن المخاطر عالية جدا في كل جولة: إذا ماتت شخصيتك في هذه الجولة، فأنت ميت. لن تتعرض للإصابة ومن ثم تتحسن، لن تعود للحياة. أنت ميت. حتى، وبكل تأكيد، تنتهي الجولة ويحين وقت لعب جولة جديدة. المهارات، التخطيط، الذكاء ورد الفعل، كل هذه مهارات أساسية للنجاة والنجاح في عالم Counter-Strike . ننصح بهذه اللعبة بشدة لكل من يستمتعون بلعبة إطلاق نار جيدة وصعبة.

    Counter-Strike is a first-individual shooter diversion that has begun as a Half-Life change. Because of its prosperity, the undertaking was soon changed into a standalone diversion and after that transformed into a standout amongst the best shooters on the planet.

    Shooting at its finest

    Not at all like most FPSs these days, Counter-Strike 1.6 doesn't have a story, you recently join one of two groups: terrorists or counter-terrorists and spring without hesitation.

    In the event that you simply need to kick back and appreciate a match, you will have the capacity to enter as an observer. Players slaughtered amid a round will likewise be made onlookers until the following round starts.

    When players join a group, they will be requested that pick a character (there are four on every side) and a weapon.

    A vast arsenal

    Every player generates with a gun (9x19mm sidearm for Terrorists, KM .45 Tactical for Counter-Terrorists) and a scuffle weapon (blade). Keeping in mind the end goal to purchase more things, you must get to the purchase menu, which contains eight unique classes:

    [​IMG]
    [​IMG]

    الـتـحــمــــيــل
    التحميل من خلال سيرفرات سريعة تدعم الاستكمال

    Media1Fire

    هنــــــــــــــــا


    تحياتى للجميع

مشاركة هذه الصفحة