المان سيتي يغري رونالدو مجددا بـ 350 الف جنيه استرليني اسبوعيا ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏12 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    مهاجم ريال مدريد الإسباني يُؤكد تلقيه عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي لكنه يشترط أن يبقى الأعلى أجراً في النادي وشارة القيادة والقميص رقم "7".

    [​IMG]

    كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه تلقى عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي الإنكليزي، يتقاضى بموجبه 350 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، ليُحقق رقماً قياسياً جديداً على مستوى الرواتب في العالم.
    وذكرت صحيفة "ذي ميرور" البريطانية الأحد أن قريباً لأحد الملاك العرب للنادي الإنكليزي أغراه بهذا المبلغ لكي يتخلى عن قميص الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية.
    لكن الراتب الأسبوعي المعروض على أفضل لاعبٍ في العالم عام 2008 لم يكن كافياً لإقناع رونالدو بالانتقال إلى الـ"سيتيزنز"، إذ طلب ألا يقل راتبه عن 400 ألف استرليني، علاوةً على دفع مبلغ لا يقل عن 150 مليون استرليني لريال مدريد.
    الشارة والقميص
    ونقلت الصحيفة واسعة الانتشار على لسان رونالدو (26 عاماً) قوله: "عليهم دفع هذه المبالغ للحصول على خدمات أفضل لاعبٍ في العالم".
    واشترط رونالدو أيضاً أن يحمل شارة قيادة الفريق وأن يرتدي قميصه المفضل رقم "7" الذي يرتديه حالياً الدولي دزيكو.
    وكان رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الـ"ميرينغي" عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم منذ نشأتها.

    معاملةٌ ملكية
    وحسب "ذي ميرور"، فإن رونالدو تلقى رسالةً إلكترونية من أحد أفراد عائلة "آل نهيان" الإماراتية، مع دعوة لزيارة أبوظبي ومقابلة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك النادي.
    وقال كريستيانو لمصدرٍ مقرب من الصحيفة: "أخبروني بأنهم سيعاملوني معاملةً ملكية إذا وافقت على العرض. إنهم يُريدون الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز".
    ورغم أن رونالدو سجل هذا الموسم 53 هدفاً مع ريال مدريد في مختلف البطولات، إلا أنه فشل في قيادة الفريق إلى الفوز بالدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، مكتفياً بحمل لقب كأس ملك إسبانيا.

مشاركة هذه الصفحة