المتصفح الذي سيصبح المتصفح الأول لكل البشر خلال شهور(عربي+إنجلش+صور)+رابط صغير جدا

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة الآنسة هيفاء, بتاريخ ‏16 مارس 2011.

  1. الآنسة هيفاء

    الآنسة هيفاء عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2011
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    المتصفح الذي سيغطي على كل المتصفحات جميعها
    لما له من مميزات كثيره وقوية وجميلة غير موجوده في المتصفحات الثانية


    أقوى متصفح على وجه الأرض
    سيصبح المتصفح الأول لدى كل البشر خلال شهور
    (مو كلامي .. كلام الشركات العالمية)

    [​IMG]

    هو متصفح يمتاز بالسرعة في التصفح والخفة والواجهة الجميلة البسيطة.

    اوبرا لم يصمم فقط لتصفح الإنترنت بل انه متصفح متعدد المهام ويشمل (عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة (شات)، وتحميل الملفات عن طريق التورنت ،وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS.وبرنامج الأوبرا يدعم مجانا أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة.

    [​IMG]


    أقوى متصفح على وجه الأرض
    يا جماعة هاد مو كلامي .. هاد كلام شركات عالمية .. أقرئو عنو بالله عليكم .. راح تلاقو انو المتصفحات التانية
    صفر على الشمال بالنسبة للمتصفح الأوبرا


    [​IMG]


    صفاته الخيالية

    تقول شركة اوبرا ان متصفحها اسرع متصفح على وجه الأرض واثبتت اختبارات السرعة بانه من اسرع المتصفحات الموجودة واوبرا يتضمن الاستعراض المبوب منع الاعلانات المنبثقة وسد الحماية ضد الاحتيال واكتشاف وفحص المواقع الضارة ومدير تحميل ودعم تقنية التورنت (لاداعي لبرنامج تورنت) وشريط البحث والخلاصات feed وياتي مع بريد إلكتروني أيضا.
    ويتميز اوبرا بوجود ميزة الاتصال السريع وهو ما يمكنك من إضافة 25 وصلة أو اكثر عن طريق تحرير ملف (speeddial.ini) ومعرفة محتوى التبويب بدون فتحه.
    اوبرا يدعم تطبيقات الإنترنت الصغيرة (اضافات) وتستطيع إضافة الكثير من الاضافات التي يسميها اوبرا widgets.لكن يبقى فيرفوكس في هذه النقطة افضل.
    سهولة الاستخدام وسهولة الوصول إليها
    ويستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الذين لديهم عاهات بصرية أو حركية كما أنه متصفح متعدد الوسائط ويقدم الكثير من التفضيلات للمستخدم في الواجهة الرئيسية (يغير الالوان التصميم اي شيء يريد في الواجهة فقط شكلها كما تريد)
    الصفحة تسمح بتكبير النصوص والصور وفلاش ادوبي والمحتويات الأخرى لمساعدة ضعيفي البصر أو لأسباب أخرى مثل صغر حجم الخط..
    ويوجد التحكم بالصوت فتستطيع ان ترفعه أو تخفضه ونطق الصوت حيث إذا اردت معرفة نطق كلمة أو جمل كل ما عليك هو كبسة يميمن ونطق speak ومن الجدير بالذكر وجود مترجم وقاموس وتفقد الاخطاء أثناء الكتابة.
    الخصوصية والأمن
    يوجد في اوبرا العديد من المزايا الأمنية فتستطيع مسح الكوكيز وملفات الارتباط والملفات المؤقتة والتاريخ ومحو البيانات الشخصية وكل ما حدث على المتصفح تستطيع مسحه بكبسة زر واكثرمن ذلك.
    يستخدم نظام تشفير قوي عند تصفح المواقع الامنة وبروتوكلات تشفير امنة للغاية ويضيف معلومات على شريط العنوان حول الموقع وانه يراجع الموقع على انه موجود على القوائم السوداء وتحذيرك إذا كانت من بين تلك القوائم (القواشم السوداء للمواقع ضد البرمجيات الخبيثة فقط فلا داعي للخوف) وتجري هذه الفحوص تلقائيا ويمكن للمستخدم جعلها يدوية اي بامره هو فقط في اي وقت احب ويمكنك ارسال الموقع الذي تشك فيه أو الموقع الذي تراه لايتوافق مع المتصفح أو يوجد به اخطاء ليتم اصدار إصلاحات.
    ووتستطيع إضافة كلمة سر للمتصفح لكي لايتمك لاحد الدخول اليه ويمكن لاوبرا حماية كلمات السر الموجودة مع المتصفح مع كلمة السر الرئيسية للمتصفح إذا ما دخل احدهم للمتصفح ليتصفح بشكل طبيعي لاكن انت تحفظ بعد المواقع مثل بريدك ليتم الدخول إليها بشكل الي فاذا اراد ان يفتح بريده يجد ان هناك بريدا مفتوحا امامه وهذا مجرد مثال.
    ويحصر الثغرات الأمنية والبرامج الضارة لكي لا تصبح مشكلة أمنية حقيقية وخطيرة ويمكن للمستخدم ارسال تقارير الخطأ.
    مستويات الدعم
    اوبرا كان من اول من دعم المعايير القياسية حافظ عليها وأصبح لبنو اساسية في تصميم المواقع ووتدعم العديد من معايير الشبكة العالمية (XPath، XSL - Fõ، ECMAScript 3 (جافا سكريبت)، دوم 2، XMLHttpRequest، يونيكود) وتجتاز اهتبارات اسيد Acid وهو اختبار دعم المتصفح للمعاير القياسية ويحصل على درجة 100/100 في اختبار Acid3 الاختبار، والتي تركز أساسا على دوم وجافا سكريبت والامتثال للمعايير.
    اوبرا يونت Opera Unite
    اوبرا يونت سيسمح للمستخدمين بتشغيل موقع ويب كمخدم افتراضي بالإضافة إلى مشاركة ملفات الموسيقى والفيديو والدردشة مع الاخرين.
    عملية المشاركة تبدأ باختيارك القرص الصلب الذي تخزن الملفات عليه ومن ثم تحديد الملفات التي تريد مشاركتها ثم تحديد خيارات المشاركة: اما عامة للجميع أو خاصة أو محمية بكلمة سر، بعدها سيقوم Opera Unite بإنشاء رابط مباشر يمكنك مشاركته مع الاخرين، كما أن المستخدمين الاخرين يمكن ان يشاهدوا الملفات المعروضة للمشاركة من اي متصفح متصل بالإنترنت وليس فقط من متصفح لصديق أو جهاز كمبيوتر تعرفه مسبقا أو تواصلت معه من قبل.
    اوبرا توربو opera Turbo
    ميزة انوجدت اساسا لمتصفح اوبرا على الهاتف المحمول (موبايل، ميني) لضغط الصفحة مما يعطي حجم اقل وبالتالي تكلفة اقل وسرعة أكبر.
    لكن بعد ذلك قامت شركة اوبرا النرويجية بإضافة هذه الميزة لمتصفح اوبرا على الحاسوب لتعطي اصحاب الاتصالات البطيئة سرعة أكبر والذين يريدون سرعة في التصفح.وقد لاقت هذه الميزة قبول لدى المستخدمين.
    وتعتمد خاصية Opera Turbo على تنفيذ عمليات ضغط من جهة الخادم ليتمكن المتصفح من عرض صفحات الويب بسرعة كبيرة، حيث تقوم بضغط الصفحات لثلاثة أو أربعة أضعاف مما يقلل من حجم البيانات المنقولة إلى ٨٠% في بعض الحالات.






    التنزيل


    تنزيل المتصفح بالعربي



    تنزيل المتصفح بالأنجلش






    ملاحضة هامة

    التحميل أصغر من حجم نغمة(من إبداعاتي طبعاً)

    لأنو أنا رافع بس الست أب للبرنامج على شان أريحكم من تنزيل البرنامج بالكامل
    يعني انتم راح تنزلو الست أب فقط وعند تنصيبو راح ينصب حالو من حالو بدعسة وحده من خلال النت (سيرفرات كندية) يعني ريحتكم من تنزيل البرنامج يلي راح يستغرق معكم ساعات





    ملاحضة ثانية

    عند تنصيب البرنامج (طبعا بسيط جدا ) ارفعو كل اشارات الصح يلي راح تجيكم اثناء التنصيب فقط


    ملاحضة : ضع ردك حتى يكتمل التحميل


    التوقيع

    [​IMG]

  2. kayed

    kayed عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2010
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شكرا على هذا المجهود الرائع وعلى هذا البرنامج لصفاته الممتازة التي ذكرتها وارجو ان يكون كما ذكرت وان يكون سهل التعامل معه واي ملاحظة انشاء الله سوف ارسلها لكم
    وبارك الله في جهودكم
  3. غير مسجل

    غير مسجل زائر

    ام دينا

    شكرا جزاكم الله كل خير
  4. صقر سوريا

    صقر سوريا عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2011
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شكرا جزيلا برامج تستحق الوقوف عليها بارك الله بكم

    شكرا برنامج رائع اساءل الله عزوجل ان يوفقكم الى مايحبه ويرضاه

    شكرا جزيلا انا اعتز بالله و احمده انني وجدت الصدق في موقعكم
  5. halima2

    halima2 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    yujyyhfhfghfdgdfg

مشاركة هذه الصفحة