الأرجنتين تفوز على نيجيريا 1/ 0 في مونديال جنوب إفريقيا

الموضوع في 'صندوق الاخبار المحلية والعالمية ومواعيد المباريات' بواسطة المقاتل, بتاريخ ‏13 يونيو 2010.

  1. المقاتل

    المقاتل مشرف القسم الرياضى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب بالأ عدادية
    مكان الإقامة:
    مصر
    الأرجنتين تفوز على نيجيريا 1/ 0 في مونديال جنوب إفريقيا

    [12/يونيو/2010] جوهانسبرج ـ سبأنت:
    حقق المنتخب الأرجنتين فوزا مستحق على نظيره النيجيري بهدف نظيف اليوم السبت على ملعب "إليس بارك" في جوهانسبرج جنوب أفريقيا، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من منافسات كأس العالم الـ 19 لكرة القدم.

    وبهذا الفوز أصبح رصيد منتخب الارجنتين ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متأخرا بفارق هدف واحد عن منتخب كوريا الجنوبية الذي فاز في وقت سابق اليوم على اليونان بهدفين دون مقابل.

    وكاد منتخب نيجيريا أن يدرك التعادل في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني أبرزها تسديدة قوية لتايي تايو مرت بجوار القائم الأيسر للارجنتين في الدقيقة 71.

    وجاء هدف اللقاء الوحيد بضربة رأس من المدافع الارجنتيني جابرييل هاينز مستفيدا من ركلة ركنية متقنة نفذها خوان سيباستيان فيرون.


    ويلتقي الأرجنتين الخميس المقبل المنتخب الكوري، فيما تلتقي نيجيريا اليونان، في مباراة العودة مرة أخرى للبطولة، لأن هزيمة أحدهما تطيح به إلى خارج المسابقة.

    هذا وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة الثالثة المقررة في اليوم الثاني من افتتاح مونديال جنوب إفريقيا 2010 والتي ستجرى في وقت لاحق بين منتخبي الولايات المتحدة وانجلترا ضمن المجموعة الثالثة.

مشاركة هذه الصفحة