الريال يقصف بيلباو بثلاثية

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة lidaxe, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. lidaxe

    lidaxe عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2011
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    النادي الملكي يقلص فارق النقاط بينه وبين غريمه الكاتالوني إلى 5 نقاط بفوزه خارج قواعده على اتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.
    [​IMG]

    سقط اتلتيك بلباو أمام ضيفه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ووصيف البطل صفر-3 السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    [​IMG] vs [​IMG]

    على ملعب سان ماميس في بلباو، حصل ريال مدريد الذي غاب عن تشكيلته الأساسية 7 لاعبين بينهم ثنائي الهجوم المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، في وقت مبكر على ركلة جزاء إثر مخاشنة الحارس غوركا ايرايزوز للأرجنتيني انخل دي ماريا نفذها بنجاح البرازيلي العائد من إصابة أبعدته طويلا ريكاردو كاكا في الزاوية اليسرى السفلى (14).

    وتعددت فرص الفريقين في الوقت المتبقي من الشوط الأول أبرزها لريال مدريد عن طريق دي ماريا بتسديدة قوية فوق العارضة (38) وكاكا تمكن ايرايزوز من إبعادها في اللحظة المناسبة (42)، فيما كانت الفرصة الأوضح لاتلتيك عندما أصاب اغويناغا خافي مارتينيز أسفل القائم الأيمن (45).

    وفي الشوط الثاني، حصل دي ماريا على ركلة جزاء ثانية اثر اعتراضه من قبل المدافع تشابير كاستيو (كلاهما يحمل الرقم 22) نفذها كاكا بنجاح على يمين الحارس ايرايزوز (53) رافعا رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم.

    وتحسن أداء اتلتيك بلباو وأهدر دافيد لوبيز وفرنلندو لورنتي، واجرى البرتغالي جوزيه مورينيو تبديلين في صفوف الفريق الملكي فادخل مواطنه رونالدو
    [​IMG]

    والإسباني تشابي الونسو
    [​IMG]

    بدلا من الأرجنتينيين غونزالو هيغواين ودي ماريا
    [​IMG]

    ونجح التغيير بعد أن أرسل استيبان غارنيرو كرة طويلة إلى البرتغالي في الجهة اليسرى استقبلها ببراعة وهرب من ظله وسدد بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى هدفا ثالثا (70).

    وأهدر لورنتي فرصة تقليص الفارق في اللحظات الأخيرة من نهاية اللقاء.

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 76 نقطة وبات على بعد 5 نقاط من غريمه برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يستضيف لاحقا اليوم الميريا صاحب المركز الأخير، فيما وقف رصيد اتلتيك بلباو الخامس عند 45 نقطة.

    ويلعب اليوم أيضا مايوركا مع اشبيلية، وتقام الأحد 7 مباريات وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء وحيد.

مشاركة هذه الصفحة