الشاب الصاعد فيل جونز في المان يو مقابل 20 مليون يورو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏9 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المدافع الملقب بـ"تيري الجديد" يجتاز الفحص الطبي الأربعاء قبل أن يلحق بالمنتخب الانكليزي تحت 21 سنة المدعو للمشاركة في بطولة أوروبا في الدنمارك.

    [​IMG]

    تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع مدافع بلاكبيرن الشاب فيل جونز (19 عاما) لمدة خمسة أعوام مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (حوالي 20 مليون يورو).
    وكانت عدة أندية انكليزية أعلنت رغبتها في الحصول على خدمات هذا المدافع الصلب الذي يرشحه النقاد أن يكون خليفة جون تيري في صفوف المنتخب الانكليزي.
    وتقدم تشيلسي بعرض في سوق الانتقالات الشتوية للحصول على جونز لكن بلاكبيرن رفض التخلي عنه، وفي اليومين الأخيرين اجتمع جونز بمدرب آرسنال ارسين فينغر وكمدرب ليفربول كيني دالغليش، لكنه فضل الانتقال إلى مانشستر بطل الدوري الممتاز.
    واجتاز جونز الفحص الطبي الأربعاء قبل أن يلحق بالمنتخب الانكليزي تحت 21 سنة المدعو للمشاركة في بطولة أوروبا في الدنمارك.
    وكان السير اليكس فيرغوسون قطع إجازته في فرنسا لكي يحسم مسألة التعاقد مع جونز، ومن المتوقع أن يشرف أيضا على توقيع جناح استون فيلا ومنتخب انكلترا اشلي يونغ في الساعات ال48 المقبلة قبل زواج الأخير وذهابه في إجازة، في صفقة تناهز العشرين مليون جنيه (22 مليون دولار).
    في المقابل، تقدم سندرلاند الذي يشرف على تدريبه قائد مانشستر يونايتد السابق بعرض لضم الثلاثي ويس براون ودارن غيبسون وجون اوشي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (حوالي 14 مليون يورو).

مشاركة هذه الصفحة