الصقر: جوزيه "يناقض" نفسه ولو اعتذرت له لبقيت فى الأهلى

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة aahhmmeedd, بتاريخ ‏17 يوليو 2011.

  1. aahhmmeedd

    aahhmmeedd عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2009
    المشاركات:
    361
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    18
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    EGYPT
    الصفحة الرئيسية:
    المصدر الياهو من اليوم السابع
    [​IMG]
    قال أحمد حسن كابتن المنتخب الوطنى، إن تفاوضه مع الزمالك قبل انتهاء الموسم المحلى الأخير ليس "جريمة"، مستشهداً بما فعله البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عندما تفاوض مع منتخب أنجولا قبل عامين تقريباً، رغم إنه كان مرتبطاً وقتها بعقد مع الأهلى.

    ورحل الصقر عن الأهلى مؤخراً بعد انتهاء عقده مع النادى، تابع الصقر فى تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة مودرن سبورت: من حقى التفاوض مع الزمالك أو أى نادٍ آخر، لأننى لم أفعل ذلك إلا قبل انتهاء الموسم الأخير بمباراتين فقط، ولم يفاتحنى أحد من القلعة الحمراء، لذا كان من الطبيعى أن أجلس مع مسئولى الزمالك، موضحاً أنه رفض تماماً أن يطالب إدارة الأهلى بتحديد مصيره مع النادى، لأن تاريخه وخبراته أكبر من أن "يتسول" التجديد للأهلى.

    قال كابتن المنتخب الوطنى إنه كان من الممكن أن يستمر فى الأهلى لو اعتذر لجوزيه عن مفاوضاته مع الزمالك، مشيراً إلى أن سيد معوض أستمر فى النادى بعد أزمته مع جوزيه فى مباراة سموحة، موضحاً إنه لم يخطأ حتى يعتذر للمدير الفنى لأى شخص، موضحاً أنه سبق واعتذر لحسام البدرى المدير الفنى السابق عندما أخطأ فى حقه فى إحدى المرات وتحديداً خلال مباراة نبروه بالكأس.

    أشار أحمد حسن إلى أنه كان يتمنى أن يخرج من الأهلى بشكل أفضل مما حدث معه، مثلما انتقل له بشكل رائع قبل ثلاث مواسم، مؤكدًا أن جوزيه "ناقض" نفسه، فقد قال لى فى غرفة ملابس الأهلى أمام جميع لاعبى الفريق قبل عدة أشهر: أنت لاعب رائع ونموذج يُحتذى به ولديك قدرة على أن تلعب لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ثم عاد ليقول أن كبر سنى وراء عدم التجديد لى؟!

    اعترف أحمد حسن بتوتر علاقته بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، حيث قال: منذ أن تم استضافتى بأحد البرامج الفضائية بعد خلاف مع مدير الكرة.

مشاركة هذه الصفحة