الوسيط الأفضل لتجارة الخيارات الثنائيه Binary Interbank

الموضوع في 'ركن التبادل الإعلاني والتجاري وتسويق المنتجات' بواسطة دام السرور, بتاريخ ‏28 يوليو 2013.

  1. دام السرور

    دام السرور عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2013
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]





    إن اختيار شركة اوبشن المالية الصحيحة أمر لا يقل أهمية عن اختيار أًصولك.


    توفر شركة Binary Interbank باقة من الخدمات التي تجمع بين أعوامها الطويلة من الخبرة في مجال الوساطة المالية وبين خدمتها المهنية ومنصاتها المتطورة والآمنة.
    ولأن Binary Interbank توفر لك مجموعة كبيرة من الأصول لتختر منها ما تشاء، فإن بوسعك تنويع محفظتك الاستثمارية من خلال تداول الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات من خلال الخيارات الثنائية – على مدار الساعة وخلال كافة أيام الأسبوع!

    كما سيتسنى لك كعميل لدى Binary Interbank تحقيق الاستفادة الحصرية من تشكيلتنا المتنوعة المتطورة والسهلة من منصات التداول المكتبية والمحمولة، وجلسات التدريب الخصوصية على التداول، ومدرائنا الخصوص للحسابات والمتواجدون هنا ليلاً ونهارًا لمعاونتك على زيادة استثماراتك وتعظيم مكاسبك. سوف يقوم "مدير خدمة الحساب" الخاص بك بإرشادك مباشرةً أثناء خطوات تداولك الأولى بالإضافة إلى الإجابة على جميع أسئلتك التقنية والفنية.

    منصة التداول الخاصة بنا مبنية 100% على شبكة الإنترنت، مما يمكنك من الإستثمار المباشر من أي مكان في العالم من دون الحاجة إلى تنزيل وتثبيت أية برامج على جهازك الشخصي. المنصة مصممة بشكل يضمن الإستثمار الآمن و الشخصي لجميع عملائنا.

    يوجد لدى Binary Interbank فريق دعم متوفر لكم خلال كامل جلسة التداول، حيث يقوم هذا الفريق بمساعدة المتعاملين في جميع تساؤلاتهم.


    شركة Binary Interbank تقدم للمستثمرين عدة ضمانات وشروطات غير متوفرة لدى باقي الشركات, وعودنا للمستثمرين تعكِس التزامنا بعرض اجود الخبرات في المتاجرة بالخيارات والفوركس والمعادن عبر الحاسوب. عند التداول بالخيارات الثنائية عبر الحاسوب عن طريق Binary Interbank بالإمكان التاكد انه سيتم الحصول على ما يلي:

    ايداع فوري لحساب التجارةبواسطة بطاقة الائتمان
    البدءبالتجارةخلال دقائق
    خدمة العملاء
    إدارة الحسابات
    أدوات التداول المتقدمه
    تعليم التداول
    أرباح عاليه
    إدارة المخاطر
    أفضل نظام حمايه
    خيارات تداول متعددة
    خدمةدعم للمستثمرين لامثيل لها على مدار 24 ساعة
    فتح حساب تجارة بمبلغ $250


    التداول بأسواق:
    تداول الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات من خلال الخيارات الثنائية


    افتح حساب تداول الأن واحصل على بونص خاص بشهر رمضان المبارك 50 % من هنا


مشاركة هذه الصفحة