الحل الحقيقى للتحميل من الرابيدشير والهوت فايل و المواقع المحجوب التحميل منها لبعض ا

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة yesman, بتاريخ ‏26 يونيو 2009.

  1. yesman

    yesman عضو متميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2009
    المشاركات:
    218
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]



    Invisible Browsing 7.0




    [​IMG]


    [​IMG]







    برنامج Invisible Browsing تصفح خفى أثناء تجولك على الشبكة العنكبوتية ؛​



    يقوم هذا البرنامج بتغيير وإخفاء الآى بى وعدم معرفة هويتك أثناء الإبحار فى الإنترنت ؛​



    ويمنع أى معلومات تخصك وتخص شركة الإتصال بدون إذنك ؛ تصفح وأنت مخفى بدون​



    أن يراك أحد حيث يقوم البرنامج بمحو جميع الخصوصيات تلقائياً وفوراً ومسح آثار​



    تصفحك نهائياً ؛ برنامج رائع لأخفاء تصفحك بتغيير البروكسي كل مدة زمنية​



    تحددها ومسح أثار تصفحك ؛ لتغلب على ريبد شير والتصفح الخفي والهكر والمخترقين​





    مميزات البرنامج

    - 1- أخفاء وقناع الأيبي الرئيسي لمنع من أي ملاحقة
    2- محرك الباحث على الآيبيهات تستطيع اختيار الدولة والبحث على الأيبيهات
    3- تغيير أوتامتيكي لأيبي الرئيسي بدون تدخل منك وحسب وقت الذي تحدده
    4- حجب الأكواد الخطيرة أثناء تصفحك للمواقع مثل ActiveX
    5- حجب الأكواد لجافا سكريبت الخطيرة جداً للسرقة
    6- حذف الكاش والكويكزالخاص بالأنترنت إكسبلورر لحذفهم أثاء التصفح






    دعنا نقول وداعا للانتظار15 دقيقه عند التحميل من الرابيد شير او 45 دقيقة للتحميل من الهوت فايل فهنا مع yesman ستجد كل الجديد فقط فى منتدانا الغالى

    end of rapidshare

    [​IMG]



    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏11 ابريل 2010
  2. عبدالله جوست

    عبدالله جوست عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏11 ابريل 2010
  3. mohamed_BOB

    mohamed_BOB مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    1,463
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    EgypT
    الصفحة الرئيسية:
    مشكور اخى​
  4. احمدالعدوى

    احمدالعدوى عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مايو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    فناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    العدووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
    بيحبك كمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
  5. عرب توب

    عرب توب عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    يا رب يكون هالحكي مزبوط
  6. ابوخالد

    ابوخالد عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    جزاك الله خير

    انا ماني شايف روابط ليههههههههههههههههههه

    انت تضحك علينا يا الحبيب
  7. harmful

    harmful عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يونيو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    thankssssssssss
  8. salahs

    salahs عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2010
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووور على البرنامج الرائع:fish::fish::fish:
  9. maaj

    maaj عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    laaaaaaaaaaaaa;,v
  10. عاشق الدراسة

    عاشق الدراسة عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشكككككككككككككور
  11. zoqzoq

    zoqzoq عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الله يبارك فيك يا اخي الكريم
  12. King Internet

    King Internet عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    انا ما بنصح مثل هيك برامج

    بتلخبط كل اعدادات الانترنت

    و بدك تطروا الفورمات لحتى يرجع كل ايشي تمام

    نصيحة مني بعد التجربة

    و على رأي المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب


    شكراً الك
  13. GipssyKing

    GipssyKing عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور!!!

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور!!!
  14. dabjan

    dabjan عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يوليو 2010
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شكرا كثيرا لك اخي الكريم
  15. nwray

    nwray عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الف شكر على البرنامج الرائع
  16. soufisx

    soufisx عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شكرا جزيلان على الموقع بشكل عام
  17. moh hem

    moh hem عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    جزاكم الله خيرا ونفع بكم دائما
  18. dyxo

    dyxo عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    thannnnnnnnnnnnnnnnxxx
  19. الجنتلمان

    الجنتلمان عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشكووووووووووووووووووووووررررررررررررررر
  20. صقر سوريا

    صقر سوريا عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2011
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شكررررررررررررررررررررررررا جزززززززززززززززززززيلا

مشاركة هذه الصفحة