الخيارات الثنائيه او الخيارات الرقميه Digital Options من Binaryinterbank.com

الموضوع في 'ركن التبادل الإعلاني والتجاري وتسويق المنتجات' بواسطة دام السرور, بتاريخ ‏5 مايو 2013.

  1. دام السرور

    دام السرور عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2013
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]






    ما هي الخيارات الثنائيه او الخيارات الرقميه Digital Options ؟؟

    تمنح الخيارات الثنائية، والتي تشتهر كذلك باسم الخيارات الرقمية إمكانية تداول العملات والسلع والأسهم والمؤشرات بشكل يتميّز بالسرعة والسهولة. ومن بين المزايا الكثيرة لتداول الخيارات الثنائية أن المستثمر يكون على علم بالمبلغ الدقيق الذي سيكسبه أو يخسره قبل بدء عملية التداول. وهذه الميزة إلى جانب سهولة عملية المتاجرة هي ما يجعل من الخيارات الثنائية من أكثر أشكال المتاجرة شيوعًا في السوق اليوم، وهذا سبب بتحول اكثر من 50 الف متاجر فوركس عام 2012 الى تجارة الخيارات الثنائيه



    كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


    تعد السهولة التي يمكن للعملاء بها تنفيذ المتاجرات من المزايا الأخرى لهذا النوع من الخيارات الثنائية. ولتنفيذ المتاجرة الثنائية، كل ما عليك فعله هو فتح خيار للشراء call option أو خيار للبيع put option، وذلك على حسب الاتجاه الذي تعتقد أن أصل معين من الأصول سوف يتحرك فيه بحلول تاريخ انتهاء العقد. فإذا ما تحرك الأصل في الاتجاه الذي توقعته، سيتم تصنيف متاجرتك على أنها "داخل نطاق الربح" in-the-money، أما إذا تحرك الأصل في الاتجاه المعاكس لما توقعته، تُعتبر متاجرتك "خارج نطاق الربح" out-of-the-money.



    ما الفرق بين خيار الشراء وخيار البيع؟


    مع الخيارات الثنائية، يستطيع المتاجرون فتح خيار للبيع أو خيار للشراء. ويجب فتح خيارات الشراء call عندما تشعر أن الأصل سيكون قد زادت قيمته عند بلوغه أجل الاستحقاق. وفي المقابل، عليك طلب خيار البيع put على الأصل إذا شعرت أن قيمته ستكون قد تناقصت.



    ‘ما الفرق بين "داخل نطاق الربح" و"خارج نطاق الربح"؟


    يُطلق على المتاجرة التي يترتب عليها ربح أنها جاءت "داخل نطاق الربح" in-the-money، أما المتاجرة التي لم يترتب عليها ربح فتكون "خارج نطاق الربح" out-of-the-money.



    ما المقصود بالأصول في عقود الخيارات الثنائية؟


    الأصول في الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية التي جرى استخدامها في المتاجرة، وقد تكون هذه الأصول أزواج عملات مثل USD/JPY و EUR/USD؛ وقد تكون سلعًا كالنفط الخام أو القمح أو الحبوب؛ أو أسهم كأسهم Google أو Facebook؛ أو مؤشرات مثل مؤشر DAX 30 و NASDAQ.



    متى تكون سوق متاجرة الخيارات الثنائية مفتوحة؟

    مع توافر إمكانية الاختيار من الأسواق الأكثر شهرة وسيولة، تمنحك متاجرة الخيارات الثنائية في بيناري انتربانك Binary InterBank أمكانية المتاجرة متى أحببت – على مدار الساعة وخلال كافة أيام الأسبوع. للإطلاع على جدول ساعات السوق في بيناري انتربانك Binary InterBank رجاء الضغط هنا



    لفتح حساب حقيقي والبدء بالمتاجرة بعقود الخيارات الثنائيه او الأوبشن يمكنك من خلال الضغط على الرابط التالي


    بيناري انتربانك Binary InterBank

مشاركة هذه الصفحة