الأهلى يواجه سوبر سبورت الليلة

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة abosekena, بتاريخ ‏2 ابريل 2011.

  1. abosekena

    abosekena عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    328
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    Sitting in the House
    مكان الإقامة:
    EGY

    [​IMG]

    يخوض فريق الأهلى فى الثامنة والربع من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، مواجهة صعبة أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقى، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.. كان لقاء الذهاب بين الفريقين بالقاهرة قد انتهى بفوز الأهلى بهدفين نظيفين من توقيع دومينك وأسامة حسنى.

    الأهلى يتطلع لتجاوز عقبة بطل جنوب أفريقيا لعدة أسباب، أهمها الصعود للدور التالى، واستكمال المشوار نحو الفوز بالبطولة، ثم إعادة البسمة لجماهير الكرة المصرية بعدما تجرع منتخبنا الوطنى الأسبوع الماضى من كأس الهزيمة على يد منتخب جنوب أفريقيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2012 لذا فالأهلى لا يرغب فى هزيمة جديدة للمصريين على أرض جنوب أفريقيا، وكأنه يلعب تحت شعار "لا يُلدغ المصرى فى جنوب أفريقيات مرتين"!

    البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، حرص على إعداد لاعبيه جيدا قبل مواجهة اليوم، حيث عقد أكثر من جلسة معهم، حذرهم خلالها من الاستهانة بالمنافس، وعدم اللعب برجولة منذ الدقيقة الأولى، كما طالبهم بالتركيز فى اللقاء وفرض رقابة صارمة على أصحاب الأرض الذين يمتازون بالسرعة ونقل الهجمة بشكل منظم.

    ويعول جوزيه فى لقاء اليوم على خبرة لاعبيه، أمثال أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالى ومحمد شوقى وأحمد فتحى وسيد معوض ودومينيك وأسامة حسنى، بينما سيغيب عن اللقاء محمد بركات للإيقاف الذى غاب أيضا عن لقاء الذهاب وشهاب الدين أحمد لأسباب فنية.

    الأهلى استعد للقاء اليوم بمباراة ودية أمام الإنتاج الحربى تعادل فيها (2_2) وحرص على السفر مبكراً لجنوب أفريقيا، حيث وصل مدينة بريوريتا صباح الثلاثاء الماضى من أجل التأقلم على الأجواء هناك، وتجاوز الظروف الصعبة التى واجهها مثل سوء الإقامة والمواصلات.

    جافين هانت، المدير الفنى لسوبر سبورت، تحدث بواقعية عن مباراة اليوم، حيث اعترف بانخفاض أسهم فريقه فى تخطى عقبة الأهلى، مشيرا فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى": "فرصتنا فى التأهل تبدو منعدمة، ولكن لنرى ما سيحدث". ​

مشاركة هذه الصفحة