الأهلي يحصل على موافقة مصطفى كريم.. ومخاوف من وجود «مقلب زملكاوي»

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة المقاتل, بتاريخ ‏28 يونيو 2010.

  1. المقاتل

    المقاتل مشرف القسم الرياضى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب بالأ عدادية
    مكان الإقامة:
    مصر
    [​IMG]
    أبدي المهاجم العراقي مصطفي كريم المحترف في الشارقة الإماراتي موافقة مبدئية علي الانضمام للقلعة الحمراء الموسم المقبل، خلال الجلسة «السرية» التي جمعته بالمهندس عدلي القيعي - مدير لجنة التعاقدات بالأهلي -، بمقر النادي بالجزيرة أمس الأول «السبت».

    واتفق المهاجم العراقي مع القيعي علي الخطوط العريضة لانضمامه للأهلي خلال الفترة المقبلة، ولم يتبق سوي الوصول لاتفاق مع مسئولي نادي الشارقة.

    كانت «الدستور» انفردت في أكثر من عدد سابق، كان آخرها أمس بوجود مفاوضات مع اللاعب العراقي، الذي يوجد في القاهرة لزيارة أسرته التي تعيش بها، واستغلال الفرصة لحسم المفاوضات مع الأهلي والزمالك بعدما كانت مقتصرة علي الاتصالات الهاتفية خلال الفترة الماضية.

    واتفق القيعي مع اللاعب ووكيل أعماله محمد شيحة علي الدخول في مفاوضات مع مسئولي الشارقة الإماراتي، لمعرفة المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن اللاعب، حيث كانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات شفهية طلب خلالها مسئولو النادي الإماراتي مليون دولار للاستغناء عن اللاعب.

    وتتجه النية في الأهلي إلي أنه في حالة مغالاة مسئولي الشارقة في طلباتهم المادية سيتم تأجيل إتمام الصفقة الموسم المقبل، لحين انتهاء عقد اللاعب مع النادي الإماراتي، لينضم وقتها في صفقة انتقال حر.

    المثير للدهشة، أن محمد شيحة وكيل أعمال مصطفي كريم أعلن أكثر من مرة عن أن المفاوضات لـ «الدستور»لم ترق للجانب الرسمي.

    وأشار اللاعب إلي أنه يوجد في القاهرة لزيارة أسرته وقضاء أجازة قصيرة قبل العودة للإمارات مجدداً.

    ويبدو أن كريم ينفذ تعليمات القيعي، كي لا يدخل الزمالك في المفاوضات ويحاول إفساد الصفقة، حيث يخشي مدير لجنة التعاقدات وجود مقلب من مسئولي الزمالك للفوز بالصفقة وإظهار الموقف للرأي العام بأنهم خطفوا اللاعب من الأهلي، ليكون وسيلة للرد علي نجاح القيعي في ضم محمد ناجي «جدو» ومحمود أبوالسعود للقلعة الحمراء.

    وعلمت «الدستور» أن حسام البدري - المدير الفني للفريق الأحمر - لا يمانع في إتمام الصفقة، حيث يري أن اللاعب يملك إمكانات جيدة تؤهله للانضمام للأهلي.

    وسيكون التعاقد مع كريم علي حساب الجزائري أمير سعيود أو الأنجولي جيلبرتو الذي يفكر في الرحيل.

    من ناحية أخري، يترقب القيعي وصول عرض رسمي من أحد الأندية الفرنسية لـ «جيلبرتو» بعدما أبلغ اللاعب مسئولي النادي برغبته في الرحيل، وصارحهم بوجود عرض من أحد الأندية الفرنسية، رفض الإفصاح عنه.

    وحصل القيعي علي الضوء الأخضر من البدري ولجنة الكرة بالتفاوض مع النادي الفرنسي في حال وصول العرض المزعوم. وتأتي مرونة الأهلي في بيع «جيلبرتو» بهدف الاستفادة المادية من رحيله مثلما حدث مع مواطنه فلافيو الذي رحل الموسم الماضي إلي الشباب السعودي مقابل 7.2 مليون يورو.

    علي صعيد آخر ينتظم محمد ناجي «جدو» الوافد الجديد للقلعة الحمراء من نادي الاتحاد السكندري في التدريبات اليوم مع طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، إلي جانب اللاعبين المتخلفين عن السفر إلي معسكر إعداد الفريق في ألمانيا محمود أبوالسعود وأمير سعيود.

    وكان القيعي قد تسلم أمس الأول الاستغناء الخاص بـ «جدو»، ليصبح لاعباً رسمياً في صفوف القلعة الحمراء، بعد اجتماعه مع شريف الحلو - عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري -.

    فيما حصل اللاعب الصاعد شهاب الدين أحمد علي أجازة لمدة 10 أيام، يقوم خلالها بإجراء عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدوية.

مشاركة هذه الصفحة