الزمالك في خطر بسبب حسام حسن

الموضوع في 'صندوق الاهداف والفيديوهات الرياضية' بواسطة المقاتل, بتاريخ ‏13 يونيو 2010.

  1. المقاتل

    المقاتل مشرف القسم الرياضى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب بالأ عدادية
    مكان الإقامة:
    مصر
    الزمالك في خطر بسبب حسام حسن
    نصف اللاعبين يطلبون الرحيل
    ..والجدد يرفضون التوقيع !
    ابراهيم داوود
    سبحان مغيرالأحوال في الزمالك فبعد ان كان حسام حسن هو الفارس المغوار الذي يمتطي حصان طروادة ..صار هو الجواد الجامح الذي تسعي الادارة البيضاء اما لترويضه او التخلص منه نهائيا !
    السبب في ذلك يعود الي اصرار حسام ومعه توءمه ابراهيم علي الانفراد بكل القرارات التي تتعلق بالفريق وعدم السماح لاي عنصر بالتدخل حتي ولو كان لجنة الكرة او مجلس الادارة فيما وصف بانه اعلان استقلال بدولة الكرة في القلعة البيضاء من جانب واحد!!
    الادارة من جانبها وفرت كل السبل لانجاح حسام وجهازه المعاون ولكن حسام لايكتفي بذلك وانما يصر علي موافقة المجلس الابيض علي كل شروطه وتعليماته.
    طلب جماعي بالرحيل
    اول مشكلة سببها التوءم للادارة مطالبة عدد كبير من لاعبي الفريق بالرحيل نتيجة تفجر المشاكل والازمات بينهم وبين التوءم ..وفي مقدمة هؤلاء شيكابالا الذي جاهر منذ ايام بان الجهاز الفني كان سببا مباشرا في خروج الفريق من كأس مصروذلك كرد فعل طبيعي لتحميل حسام وشقيقه للاعبين المسؤولية
    هناك ايضا محمد عبد المنصف الذي اقسم انه لن يبقي في ميت عقبة نتيجة سوء معاملة التوءم له وبات قريبا من الانتقال الي بتروجيت او الجونة.
    ثالث اللاعبين هو هاني سعيد الذي اكد ان ايامه هو الآخر اصبحت معدودة في الزمالك وانه لن يبقي طويلا هناك طالما بقي التوءم.
    احمد مجدي الذي كان في المواسم السابقة احد الجنود المجهولة في الفريقوتحمل علي عاتقه اخطاءفريق بأكمله بات يسعي لانهاء علاقته بالزمالك بل واكد للمقربين منه انه نادم علي الايام التي قضاها هناك حيث يسعي بقوة للعودة من جديد للأهلي.
    حازم امام هو الآخر لايشعر بالاستقرار ويري ان الضغوط النفسية التي تعرض لها من الجهاز الفني كانت السبب الرئيسي في خروجه عن النص في مباراة اتحاد الشرطة في الدوري والتي نتج عنها ايقافه 8مباريات جعلته خارج حسابات حسام ومعاونيه.
    حازم لديه عدة عروض للانتقال لاندية اخري ومن بينها الأهلي الذي يفتح احضانه لاستقبال النجم الصاعد ويعده بالمال والشهرة وحصد البطولات.
    اما شريف اشرف فيعترف بانه تسرع كثيرا بالانتقال للزمالك لانه لم يجد فرصته مع حسام برغم انه كان قريبا من ان يشارك اساسيا في كل مباريات الفريق.
    تردد في التوقيع !
    المثير ان الامر لم يتوقف عند هذا الحد وانما طال اللاعبين الجدد الذين ينوي الزمالك التعاقد معهم حيث تنتاب معظمهم هذه الايام حالة من التردد وكلهم تقريبا يخشون السقوط في مستنقع الازمات والمشاكل في الزمالك علي عكس ما كان يوحي التوءم للادارة بان بمكانهم التعاقد مع أي لاعب مهما كان اسمه او شهرته لمجرد ان حسام وتوءمه سيتدخلان في الصفقة.
    من بين هؤلاء حسني عبد ربه والذي عرض عليه الزمالك اموالا طائلة تردد انها وصلت الي 20مليون جنيه حيث قال اللاعب للمقربين منه انه يفضل الاحتراف الخارجي اذا مارحل من الاسماعيلي اما لو كان عليه ان يلعب في مصر لفريق آخر فسيكون مستقره في الأهلي.
    ومن الاجانب هشام بوشروان والذي اكد ان الزمالك سيكون هو النادي الأخير الذي سيفكر فيه وذلك في حالة عدم تلقيه لعروض اخري جادة بسبب الانباء التي تصله عن حالة عدم الاستقرار التي يعيش فيها النادي.
    هناك ايضا بعض اللاعبين الذين اعلنوا رفضهم صراحة الانتقال للزمالك مثل وليد سليما نجم بتروجيت وايهاب المصري هداف المقاولون العرب ومحمود ابو السعود حارس المنصورة.
    ازمة الغزال
    وبعيدا عن ذلك هناك ازمة كبيرة تفجرت مؤخرا بين ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة وعضو لجنة الكرة والتوءم نتيجة محاولة تهميش دوره وعدم الأخذ به في الصفقات الجديدة ورغم محاولة الغزال تهدئة الامور الا انه يشعر بغضاضة نتيجة تجاهله من ناحية وللتسرع في الادلاء بتصريحات ضده من جانب التوءم وبخاصة ابراهيم حسن من ناحية اخري.
    مصادرمن داخل مجلس الادارة اكدت ان ممدوح عباس رئيس النادييحاول من لندن احتواءكل هذه الازمات رغم الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها ..ولكن تري هل سينجح في ذلك ؟!
    هذا ما ستكشف عنه الايام القادمة.
  2. master

    master مدير المنتدى إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2,804
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    38
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مبرمج جافا
    مكان الإقامة:
    الاسكندرية
    عادى طالما بيحقق نجاحات


  3. المقاتل

    المقاتل مشرف القسم الرياضى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب بالأ عدادية
    مكان الإقامة:
    مصر
    اين النجاحات يا اخى

مشاركة هذه الصفحة