اقوى واسرع برنامج فى نقل ونسخ الملفات Tera Copy

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة حبيت مخادع, بتاريخ ‏13 ابريل 2011.

  1. حبيت مخادع

    حبيت مخادع عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 فبراير 2011
    المشاركات:
    114
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    اقوى واسرع برنامج فى نقل ونسخ الملفات Tera Copy
    صورة البرنامج

    [​IMG]

    للتحميل

    مشاهدة المرفق 3231

    اضغط هنا

    وصف البرنامج

    أعتقد أن الجميع يعلم القصور الكبير في التعامل مع عمليات النقل والنسخ العادية الموجودة في نظام ويندوز إكس بي، من حيث إظهار بيانات تفصيلية حول ما هي الملفات المنسوخة أو المنقولة، ما جحمها، ما السرعة التي يتم النقل بها، ما هي الملفات التي نقلت وما تلك الملفات التي لم تنقل، كم الوقت الذي إسُتغرق في نقل البيانات وما إلى ذلك من هذة الأمور التي لا تستطيع أداة النقل العادية في ويندوز تزويدنا بها . إن برنامج تيرا كوبي يقدم مزايا مُتقدمة عن تلك الموجودة في نظام ويندوز في عملية النسخة والنقل.
    فبرنامج تيرا كوبي هو برنامج صغير جدا تم تصميمه للتعامل مع أغراض نقل ونسخ الملفات بأقصى سرعة ممكنه، بالإضافة إلى تزويدك ببعض من المزايا الأخرى. فالبرنامج يقدم لك نسخ أسرع للملفات لأن البرنامج يحدد بشكل ديناميكي سعة المخزن المؤقت وبذلك يتم تقليل زمن التماس. فالنقل الغير متزامن يسرع من نقل الملفات بين قرصين صلبين منفصلين. ويقدم البرنامج ميزة الإيقاف المؤقت وإستئناف اللنقل والنسخ. ويستطيع البرنامج التعافي من الأخطاء أثناء عمليات النقل، فسوف يحاول البرنامج التعامل مع أسوء الحالات في عمليات النقل والنسخ، فإذا لم يكن هناك فائدة فتستطيع بكل سهولة تخطي هذا الملف أو الملفات المُشكلة وبذلك لم يتم إيقاف عملية النقل بأكلمها. وإذا حصل وفشلت علمية نقل بعض الملفات سيظهر لك البرنامج قائمة بهذة الملفات التي تعذر نقلها وسيتيح لك البرنامج محاولة إعادة نقل هذة الملفات المُشكلة التي لم يتم نقلها فقط. أخيرا يندمج البرنامج بشكل كامل مع برنامج مستكشف ويندوز ويحل محل وظيفة نقل ونسخ الملفات الموجودة في ويندوز. أخيرا البرنامج يعمل فقط مع نظامي ويندوز إكس بي ونظام ويندوز فيستا.


    TeraCopy is a compact program designed to copy and move files at the maximum possible speed, providing the user with a lot of features:
    * Copy files faster. TeraCopy uses dynamically adjusted buffers to reduce seek times. Asynchronous copy speeds up file transfer between two physical hard drives.
    * Pause and resume file transfers. Pause copy process at any time to free up system resources and continue with a single click.
    * Error recovery. In case of copy error, TeraCopy will try several times and in the worse case just skip the file, not terminating the entire transfer.
    * Interactive file list. TeraCopy shows failed file transfers and lets you fix the problem and recopy only problem files.
    * Shell integration. TeraCopy can completely replace Explorer copy and move functions, allowing you work with files as usual.
    * Full Unicode support.
    * Windows 7 x64 support

مشاركة هذه الصفحة