اسباب غياب غاريث بال عن الميكراتو الصيفي ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏27 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    سوق الانتقالات يشهد غياب اسم لاعب متميز مثل جناح توتنهام الطائر غاريث بيل، و"يوروسبورت عربية" تفسر الأسباب حول نفور الأندية منه.

    [​IMG]

    لا يخفى على أحد غياب جناح توتنهام الطائر غاريث بيل عن سوق الانتقالات هذا الصيف، وعدم تداول اسمه في أي من التقارير والشائعات حول انتقاله لتمثيل أي نادٍ آخر.
    كان بيل، أسرع لاعب في الدوري الإنكليزي، مطلوب في العديد من الأندية العملاقة على رأسها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين وغيرهم، ولكن تعاقدات الصيف لم تأتي على ذكر لاعب بحجم بيل.
    في حين تشهد انتقالات الصيف تحرك جل أندية العالم، وعلى راسها الكبار من أجل ضم لاعبين متميزين قبل انطلاق الموسم الجديد في البلاد.

    "يوروسبورت عربية" تفسر أسباب غياب اللاعب عن سوق الانتقالات:
    1- أدى تجديد اللاعب لعقده في الموسم الماضي إلى نفور الأندية منه، وهو ما يعني أن العقد مستمر لفترة طويلة ومن الصعب الضغط على ناديه توتنهام.
    2- المطالب المالية الكبيرة التي تطلبها إدارة "السبيرز" من أجل رحيل لاعبها، حيث تقدر مطالب النادي بما يزيد عن 40 مليون يورو.
    3- إصابات بيل المتكررة، جعلت منه لاعب غير مرغوب به، وسط تخوف من الأندية في المغامرة مع لاعب كثير الإصابات.
    4- المستوى الفني المتواضع للاعب في المحافل الكبيرة، في ما عدى تألقه أمام انتر ميلان، فشل الجناح الويلزي في فعل أي شيء يذكر أمام أندية ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ضمن دوري الأبطال.
    5- تألق اللاعب في مباراة انتر ميلان، رفع سقف التوقعات حوله، وهو ما جعله لاعباً ذو مستوى عادي بعد ذلك رغم أنه لاعب متميز.

    6- لم يسبق للاعب الشاب أن مثل نادياً كبيراً، وهو ما ينفر الأندية من دفع مبالغ طائلة به.

    7- وفرة اللاعبين المتميزين وخاصة خلال بطولة كوبا أميركا، وبأسعار زهيدة، جعلت من الأندية البحث عن لاعبين بأسعار معقولة، والبعد عن الأسعار الكبيرة.

    فهل تشهد الأيام القادمة صفقة سرية لانتقال اللاعب إلى نادٍ كبير، أم أنه سيستمر مع "السبيرز"!

مشاركة هذه الصفحة