استراتيجه التحوط والتداول على المؤشرات مقدمه من شركه بايناري انتربانك Binary InterBan

الموضوع في 'ركن التبادل الإعلاني والتجاري وتسويق المنتجات' بواسطة دام السرور, بتاريخ ‏2 مايو 2013.

  1. دام السرور

    دام السرور عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2013
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    [​IMG]






    تقوم إحدى الإستراتيجيات الشائعة للخيارات الثنائية على عمل تحوط لخيار ثنائي يقوم على أسهم شركة بخيار ثنائي يتمثل أصله الأساسي في مؤشر التداول الذي يضم نفس الشركة. تخيل مثلاً أنك قررت فتح خيار ‘call’ ثنائي بسهم شركة Apple لأنك تعتقد أن قيمة أسهمها سترتفع في المستقبل القريب. للتحوط لهذا الرهان وإذا كنت تعتقد أن أسعار أسواق الأسهم ستهبط بشكل عام، فيمكنك أن تفكر أيضًا في تنشيط خيار ‘put’ ثنائي على أساس مؤشر S&P500 الذي يضم شركة Apple.
    ستساعدك هذه الإستراتيجية بالتالي على تقليل مخاطرتك وستسمح لك بدعم ثقتك في التداول على الأصل الذي حددته. بالإضافة إلى أنك يمكن أن توفر لنفسك أيضًا فرص مضاعفة أرباحك وزيادة عوائدك وتقليل تعرضك للمخاطرة. يمكنك مثلاً في الموقف المذكور للتو أن تحقق عائد ربح مضاعف إذا ثبت أن حساباتك صحيحة.

    لقد أصبح التداول على المؤشرات شائعًا جدًا مؤخرًا بسبب مزاياه الكثيرة بالمقارنة بالأنواع الأخرى من الاستثمارات. يمكنك مثلاً أن تفهم التداول على المؤشرات وتستخدمه بسهولة وتستطيع القيام باستثمارات عبر جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت في أي مكان في العالم وفي أي وقت. بالإضافة إلى أنه لايوجد ضرائب أقل على الأرباح التي تحصل عليها من هذا النوع من التداول بالمقارنة بأنواع الاستثمارات الأخرى، وهذا يجعل من التداول على المؤشرات فرصة عمل مثيرة. كما أنك تملك أيضًا الفرصة لتحقيق ربح جيد بنفس الدرجة سواء كانت السوق تهبط أو ترتفع.

    ما هي المؤشرات إذن؟ إنها في الأساس مجموعة منتقاة من الأسهم التي تم تجميعها وفقًا لمعايير معينة. يتألف مؤشر ستاندارد آند بور (S&P) 500 من أسهم أكبر 500 مؤسسة في العالم، بينما يضم متوسط داو جونز الصناعي (DJIA) أكثر 30 سهمًا تم التداول عليهم. يقوم كل مؤشر بتقويم الأسواق المالية وتعقبها باستخدام عدة تقنيات وأدوات.

    إن التداول على المؤشرات يلائم بشكل خاص المتداولين الذين يرغبون في التخصص في تقلبات سوق الأسهم، لكنهم ليس لديهم رغبة أو وقت لإجراء بحوث مرهقة حول أسهم شركات منفردة. سيظل بإمكانك بالتالي أن تتخذ قرارات عن علم سواء بفتح خيارات ‘call’ أو ‘put’ ثنائية عن طريق تكوين وجهة نظر أوسع بكثير عن أسواق الأسهم. ثم يمكنك تعقب تحركات مؤشراتك المختارة بشكل منتظم عن طريق مراقبة تحديثات البيانات المتوفرة من شركات مثل رويترز او من خلال منصه شركه بايناري انتربانك Binary InterBank المتطورة .

    يمكنك عن طريق التداول على الخيارات الثنائية أن تضارب على تحركات أوسع بكثير في السوق عن طريق وضع تقييم وقرار واحد فقط كل مرة. يختلف هذا بشكل كبير عن التداول على الأسهم والسندات بشكل مباشر، حيث يكون عليك أن تقوم تجري أبحاثًا تفصيلية حول كل الشركات التي تهمك. وبالتالي فإن ميزة التداول في سوق الأسهم عن طريق استخدام التداول على المؤشرات هي أنك تستطيع التخلص من الكميات الكبيرة من التحليلات الفنية والأساسية.


    بالإضافة إلى أن لديك إمكانية التداول على المؤشرات طوال الوقت. يستفيد كثير من المتداولين من هذه الحقيقة من أجل الحصول على رؤية لرد فعل وول ستريت تجاه التطورات الليلية عندما يفتح في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت الساحل الشرقي. يمكنك زيادة نجاحك في القيام بهذا النشاط إذا حصلت على تقييم لقوى الدفع الرئيسية التي تؤثر على الأسواق أثناء الليل.

    كما أنك تحتاج أيضًا إلى معرفة ساعات فتح كل أسواق المؤشرات العالمية الرئيسية. إذا اتبعت نظام التوقيت بأربع وعشرين ساعة مثلاً في أنحاء العالم، فإن أول سوق يفتح هو نيكاي في اليابان ويليه هانج سانج في هونج كونج. وبالتالي إذا استطعت أن تكون فكرة عما يقود تغيرات الأسعار في تلك الأسواق الآسيوية، فسوف تساعدك هذه المعلومات بشكل كبير على تقييم مؤشر داو جونز وS&P500 عندما يفتحان لاحقًا في هذا اليوم.


    تم إدخال التداول على خيارات المؤشرات إلى الأسواق المالية في عام 1981. كما هو الحال مع خيارات السندات التي تعتمد على سهم أساسي، تعتمد خيارات المؤشر على مؤشرات مالية أساسية. من الميزات الرئيسية للتداول على خيارات المؤشرات أنه يسمح لك بالتنويع في سوق الأسهم ككل أو في قطاع محدد فقط بقرارات ومعاملات لاستثمار واحد فقط. إذا تداولت في المقابل في سوق الأسهم بشكل مباشر، فسوف يكون عليك أن تضع تقييمًا وتتخذ قرارًا مع كل شركة تهمك.

    توفر شركه بايناري انتربانك Binary InterBank التداول على مؤشرات مختلف الدول ومنها على سبيل المثال ،مؤشر سوق السعوديه Tadawul All-Share IndexSaudi Stock Exchange ومؤشر سوق دبي Dubai Indexasset،واليكم قائمه بمؤشرات الدول المختلفه التي توفرها منصه شركه بايناري انتربانك Binary InterBank :

    1. ASX 200 Futuresasset-index-desc-asx-200-futures

    2. CAC 40

    3. DAX 30

    4. DOW JONES

    5. Dubai Indexasset

    6. FTSE 100

    7. HANG SENG FuturesHANG SENG

    8. NASDAQ 100

    9. NIFTY 50

    10.NIKKEI 225

    11. NZX 50NZX 50 CAPITAL Index

    12. S&P 500 Futuresasset-index-desc-s&p-500-futures

    13. Tadawul All-Share IndexSaudi Stock Exchange

    14. Topix 100Topix 100 Index


    افتح حساب تداول حقيقي وابدء بالمتاجرة باستخدام استراتيجه التحوط مع شركه بايناري انتر بانك Binary InterBank و اجني المال الأن

مشاركة هذه الصفحة