اوزيل : الريال قادم لاكتساح كل المنافسين ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏27 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    صانع الالعاب الدولي الالماني يرى ان فريقه ريال مدريد الاسباني "اقوى بكثير واكثر نضوجا" من الموسم الماضي

    [​IMG]

    يرى صانع الالعاب الدولي الالماني مسعود اوزيل ان فريقه ريال مدريد الاسباني "اقوى بكثير واكثر نضوجا" من الموسم الماضي، وذلك في مؤتمر صحافي عقد الثلاثاء في مركز "فالديديباس" التدريبي الخاص بالنادي الملكي الذي عاد من جولته الاميركية.
    وكان ريال مدريد حقق خلال جولته الترويجية-التحضيرية ثلاثة انتصارات على لوس انجليس غالاكسي وتشيفاس ويونيون فيلادلفيا، وقد بدأ تمارينه في العاصمة الاسبانية قبل ان يسافر الى المانيا من اجل لقاء هرتا برلين على الملعب الاولمبي في العاصمة الالمانية غدا الاربعاء.
    وقال اوزيل الذي تألق في موسمه الاول مع النادي الملكي، "ريال مدريد اصبح اقوى بكثير واكثر نضجا من العام الماضي. نملك القدرات للفوز على اي خصم كان، وهذا الموسم، سنصارع حتى النهاية على جميع الالقاب الممكنة".
    وكان ريال مدريد اكتفى الموسم الماضي بلقب مسابقة الكأس المحلية بفوزه في النهائي على غريمه التقليدي برشلونة (1-صفر بعد التمديد) الذي توج بدوره بلقب الدوري المحلي ومسابقة دوري ابطال اوروبا.
    ورفض اوزيل التحدث عن المواجهة المرتقبة بين النادي الملكي وبرشلونة في اول "كلاسيكو" بين العملاقين الاسبانيين للموسم الجديد وذلك في مسابقة كأس السوبر المحلية التي تقام في 14 الشهر المقبل ذهابا و17 منه ايابا.
    وقال اوزيل "لا اريد التطرق الى هذا الموضوع. نحن نركز حاليا على المرحلة التحضيرية وهمنا الاساسي في الاونة الحالية متمثلا باستعادة جميع اللاعبين المصابين قبل 14 اب/اغسطس"، في اشارة منه الى مواطنه سامي خضيرة والوافد الجديد التركي نوري شاهين وسيرخيو راموس الذين عادوا من الجولة الاميركية مصابين.
    يذكر ان الاختبار الاول لاوزيل في مواجهة برشلونة سيبقى عالقا في ذهنه لان النادي الكاتالوني سحق غريمه التقليدي بخماسية نظيفة في الدوري المحلي، قبل ان يقصيه ايضا من نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بالفوز عليه ذهابا في معقله "سانتياغو برنابيو" 2-صفر والتعادل معه ايابا 1-1 في "كامب نو".

مشاركة هذه الصفحة