بالأرقام.. برشلونة يعاني إذا فاز ريال مدريد قبله بيوم

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏14 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    بالأرقام.. برشلونة يعاني إذا فاز ريال مدريد قبله بيوم

    [​IMG]


    فوز النادي الملكي على إيركوليس ورد الكتالوني عليه بالتعادل على ملعب إشبيلية لا يعتبر السابقة الأولى، لكن برشلونة بالفعل يعاني في كل يوم يفوز الريال في اليوم السابق له.





    فتحت إحصائيات الدوري الإسباني لكرة القدم الباب أمام معاناة أكبر لبرشلونة المتصدر إذا ما لعب بعد يوم من ملاحقه ريال مدريد، ففي المناسبات الثلاث التي حدث فيها ذلك قبل هذا الأسبوع كان برشلونة يحقق الفوز ولكن بمجهود أكبر من المعتاد.
    والأحد حدث ما تنبأت به تلك الإحصائيات بشكل غير مباشر، حيث خسر برشلونة نقطتين على ملعب إشبيلية بعد أن فاز الملكي السبت على هيركوليس بهدفين نظيفين.
    وكثيرة هي الإحصائيات التي تربط بين ريال مدريد وبرشلونة لفتح باب التوقعات حول نتيجية مبارياتهما، والموقف ليس مختلفا هذه المرة.

    ثلاثة انتصارات، ومعاناة
    أولى تلك المرات كانت في 19 أيلول/سبتمبر الماضي، عندما واجه البرسا أتلتيكو مدريد بملعب "فيسنتي كالديرون" وانتهى اللقاء بفوزهم 2-1. قبلها بيوم كان "الميرينغي" قد عاد بانتصار بنفس النتيجة من "أنويتا" معقل ريال سوسييداد.
    وعاد برشلونة لمواجهة ذات الموقف بعدها بثلاثة أيام فقط، عندما فاز الأربعاء 22 من الشهر نفسه على ضيفه سبورتنغ خيخون 1-0، بعد يوم من فوز الريال على ضيفه إسبانيول بثلاثية.
    يذكر أن تلك الجولة هي التي شهدت نشوب الجدل الكبير بين جوزيه مورينيو مدرب الريال ومانويل بريسيادو مدرب خيخون، بعد أن اتهمه البرتغالي بإهداء نقاط المباراة الثلاث للكتالوني عبر الدفع بسبعة بدلاء في التشكيل الأساسي.
    وآخر مرة تكرر فيها ذلك الموقف قبل مواجهة هذا الأسبوع، تعود إلى 20 شباط/فبراير الماضي، أمام أتلتيك بلباو حيث حسمت نتيجة 2-1 مباراة في غاية الصعوبة. وكانت ثنائية الفرنسي كريم بنزيمة قد حسمت نتيجة المباراة أمام ليفانتي لمصلحة الملكي.

مشاركة هذه الصفحة