باتو يرفض البلوز ويتمسك بالبقاء في ميلان ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏6 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المهاجم البرازيلي عازمٌ على البقاء في "سان سيرو" حتى نهاية عقده في صيف 2014 "على الأقل" وذلك رداً على التقارير الصحفية التي أشارت إلى انتقاله إلى لندن.

    [​IMG]

    رد البرازيلي ألكساندر باتو مهاجم ميلان الإيطالي على التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال إلى تشيلسي الإنكليزي هذا الصيف، مؤكداً بقاءه مع النادي اللومباردي حتى نهاية عقده الجاري "على الأقل".
    وينتهي عقد باتو مع بطل الدوري الإيطالي في صيف عام 2014، أي بعد ثلاثة مواسم من الآن.
    وكان البرتغالي أندري فياس بواس المدير الفني للفريق اللندني طالب إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب الدولي هذا الصيف ليكون شريك الإسباني فيرناندو توريس في قيادة هجوم الـ"بلوز".
    وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن تشيلسي سيعرض على ميلان 20 مليون جنيه استرليني لضم باتو، إضافةً إلى انتقال الفرنسي نيكولا أنيلكا أو العاجي سالومون كالو إلى "سان سيرو".
    لكن باتو (21 عاماً) قال في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة "إل كوريير ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية الأربعاء: "لديّ عقد مع ميلان حتى صيف 2014 وأنا أحترمه. أريد أن أبقى هنا حتى هذا العام على الأقل، وبعده نرى ما يُمكن أن يحدث".
    وانتقل باتو إلى الـ"روسونيري" من إنترناسيونال البرازيلي في صيف عام 2007، وكان هداف فريقه في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفاً.

مشاركة هذه الصفحة