بنزيمة يتعافى من الاصابة و لن يشارك يوم السبت

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة micky, بتاريخ ‏9 ابريل 2011.

  1. micky

    micky عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2011
    المشاركات:
    197
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    * قال نادي ريال مدريد اليوم الجمعة إن مهاجمه المتألق كريم بنزيمة الذي يتعافى من إصابة بشد عضلي خرج من تشكيلة الفريق الذي يستعد للعب في ضيافة اتلتيك بيلباو غدا السبت كإجراء احترازي.


    [​IMG]


    واصيب بنزيمة في مباراة مع منتخب فرنسا في الشهر الماضي وغاب عن المباراة التي انتهت بخسارة ريال في الجولة الماضية أمام سبورتنج خيخون وكذلك عن فوز فريقه 4-صفر على توتنهام هوتسبير الانجليزي في دوري أبطال اوروبا.

    وقال ريال مدريد بموقعه على الانترنت إن سامي خضيرة سيغيب أيضا عن مواجهة بيلباو بسبب إصابته بنزلة برد.

    ويتأخر ريال صاحب المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر الذي سيستضيف الميريا المتعثر غدا قبل ثماني جولات على نهاية المسابقة.

    وسيلعب ريال مدريد مع برشلونة في مباراة قمة الدوري يوم 16 ابريل نيسان الجاري ثم بعدها بأربعة أيام في نهائي كأس ملك اسبانيا وتلوح في الأفق مباراتين اخريين في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا بعد فوزين كبيرين للغريمين الاسبانيين في ذهاب دور الثمانية.

    * يرى ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد ان ضم كريستيانو رونالدو ومارسيلو العائدين من الإصابة لتشكيلة ريال أمام بيلباو يظهر أن الفريق لن يستسلم في مواصلة ملاحقة برشلونة المتصدر.

    وقال كارانكا في مؤتمر صحفي بعد حضوره بدلا من المدرب جوزيه مورينيو "تشكيلة الفريق تؤكد أن هدفنا الوحيد هو الفوز. سنذهب باللاعبين المتاحين لدينا."

    وأضاف "لعبت في هذا الفريق خمس سنوات والشيء المؤكد ان لا يوجد أي لاعب أو مدرب يستسلم طالما هناك أي فرصة في المنافسة."

    * قال فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة إنه شيء إيجابي للرياضة ان تكون هناك أربع مباريات قمة مع ريال مدريد في الأسابيع المقبلة.

    وأضاف الحارس الذي سيغيب مع زميله سيرجيو بوسكيتس عن مواجهة الميريا بسبب الإيقاف في مقابلة تلفزيونية أمس الخميس "كلما زاد عدد مباريات القمة بين مدريد وبرشلونة كلما كان ذلك أفضل.. هذا أفضل لكرة القدم."

    * يثق مدرب بيلباو خواكين كاباروس الذي كان لاعبا في صفوف الناشئين في صفوف ريال مدريد ان فريقه سيقاتل حتى النهاية ولا يتوقع أن يكون فريقه منافسا سهلا غدا.

    وقال كاباروس في مؤتمر صحفي "مدريد جاء إلى هنا للضغط علينا وسنحاول مواصلة اللعب كوحدة واحدة تؤدي بشكل جيد.. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا."

    * قال روبرتو اولابي مدرب نادي الميريا الذي تولى المهمة مؤخرا خلفا للمقال خوسيه لويس اولترا إنه لم يكن سيوقع على عقد مع الفريق حتى نهاية الموسم إن لم يكن يثق في قدرة النادي على الهروب من شبح الهبوط.

    وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم "وجدت مجموعة من اللاعبين المحبطين لأنهم أول من يشعر بالقلق من الوضع الحالي.. يجب أن نغير هذا القلق لأنه لن يفيد."

    * يستضيف نادي بلنسية منافسه وغريمه فياريال في مواجهة بين صاحبي المركزين الثالث والرابع وسيكون الصراع على بطاقة التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل.

    ويتقدم بلنسية على فياريال بفارق ثلاث نقاط ويرى خوان ماتا مهاجم بلنسية أن فريقه سيقطع خطوة كبيرة نحو الفوز بالمركز الثالث إذا حقق الفوز في هذا اللقاء.

    وقال ماتا "فياريال ينافس في كأس الأندية الاوروبية وكلما تقدم الفريق صب ذلك في مصلحة بلنسية. اذا فاز (فياريال في البطولة الاوروبية) سيحصل الفريق على دفعة معنوية لكن الأمر ليس كذلك من الناحية البدنية."

مشاركة هذه الصفحة