برامج المقالب فى رمضان 2016

الموضوع في 'منتدى الأخبار التقنية' بواسطة medo80, بتاريخ ‏23 مايو 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    حرص الفنان رامز جلال، دومًا، على التكتم الشديد لبرنامجه الرمضاني، إلا أن بعض المصادر كشفت تفاصيل "مقلبه" الجديد المنتظر لعام 2016.

    وأفادت بعض المصادر المقربة من فريق عمل رامز جلال، أن الفنان الكوميدي سوف يقدم برنامج المقالب "رامز خان" في الهند، خلال شهر رمضان المقبل.

    وتدور فكرة البرنامج حول التصوير مع الفنانين داخل المقابر، عن طريق دواء منوّم يتناوله الضيوف، وإيهامهم بالانتقال إلى العالم الآخر، ومراقبة رد فعلهم داخل القبر.

    وأبدى بعض القائمين على البرنامج تخوفهم من تنفيذ البرنامج؛ خشيةً من تعرض أحد النجوم لأزمات قلبية من هول صدمة وجودهم داخل القبر.
    رامز جلال يستشير جمهوره بفكرة الموسم المقبل من برنامجه في رمضان 2016.

    دائماً ما يتواصل الفنان رامز جلال مع جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث يستشيرهم ويأخذ برأيهم بكلّ خطوة يقدّمها أو يهدف الى تنفيذها سواء خلال شهر رمضان المبارك أم لا.

    ومؤخّراً، طلب الممثل المعروف من متتبّعيه أن يساعدوه بأفكارهم قبل البدء بالتحضير للموسم الجديد من برنامج المقالب الذي إعتاد أن يقدّمه في الشهر الفضيل، وسألهم عن إقتراحاتهم قبل بلورة الفكرة الأساسية من المقلب الذي يقع ضحيته أهمّ الشخصيات العربية من ممثلين، مخرجين، فنانين، راقصين وغيرهم ...

    كثيرةٌ كانت الإحتمالات التي كتبها الفانز وغريبة في الوقت نفسه، لأنّ أغلبها صبّ في خانة الرعب والذعر حتى أنّه بوسعنا أن نصفها بـ "الشيطانية" نظراً لأنّها تغلّبت في شرّها على أفكار رامز نفسه في برامجه السابقة.

    أحدهم إقترح على النجم الكوميدي أن يكون طبيباً سيجري عملية جراحية مهمة لأحد المشاهير، ويحوّل غرفة العمليات الى مكان تملؤه الظلمة والأصوات الغريبة.
    أخيراً، وبعد الكثير من المحاولات للكشف عن هوية فكرة برنامج رامز جلال الجديد، حيث استطاعت قناة ام بى سى والشركة المنتجة للبرنامج خلال الفترة الماضية فرض السرية التامة عن أى تصريح أو معلومة حول حقيقة فكرة البرنامج، بل تعدى الأمر لإطلاق العديد من الشائعات، والتى قيل فى بعضها أن رامز لن يقوم بعمل برنامج مقالب خلال شهر رمضان المقبل، بل وتم تسريب العديد من الرويات عن فكرة البرنامج ومنها التى قيل ان احداثها ستدور فى الهند والتى تعتمد على رصد رد فعل النجم داخل القبر ، حيث يتم وضع مخدر للنجم في العصير ليستيقظ و يجد نفسه داخل القبر و يتم تصوير ردة فعل النجم بعد ذلك ، و هو يرى أمواتا من حوله يستيقظ بعضهم ، بينما يسمع أصواتا و بقية المؤثرات التى تبث الرعب في قلب النجم
    من هم ضحايا رامز جلال في رمضان 2016 ضحايا برنامج رامز بيلعب بالنار في رمضان، عودنا الفنان رامز جلال علي برنامج مقالب يعرض في شهر رمضان من كل عام، ويعود لنا هذا العام ببرنامج "رامز بيلعب بالنار".

    الفنانة المغربية فاتي جمالي، ملكة جمال العرب السابقة، والفنانة هدى سعد، وعمرو يوسف، وأمير كرارة، وغادة عادل وراغب علامة وسميرة سعيد وصابر الرباعي وأحمد رزق ومي سليم وانتصار والخليل كوميدي وغيرهم، كانوا ضحايا البرنامج الذي سيعرض ضمن السباق الرمضان

    ويبدو أن جزءا من الكاميرا الخفية يتم تصويره هذه السنة أيضاً في الجو، حيث يتم اصطحاب الضيوف إلى مطار "بنسليمان" ليستقلوا الطائرة، ويصور جزءاً آخر على سطح فندق "كنزي تاور"، حيث يتم إضرام النيران كما حصل على سطح المركز التجاري "توين سانتر" يوم السبت الماضي.

    ويعيش فندق "كينزي تاور" حالة استنفار قصوى، حيث يقيم به الضيوف بعد استقبالهم في المطار الدولي "محمد الخامس″ بالدار البيضاء.

    وذكر الموقع أنه شاهد طاقم التصوير المرافق لرامز جلال وهو يحمل معداته، فيما اختبأ النجم المصري خلف أحد أعمدة الفندق، ولم يخرج إلا بعد حضور ثلاث سيارات، لأنه يحرص على سرية الموضوع حتى لا يكتشف "ضحاياه" حقيقة الأمر
    آخرٌ عرض عليه أن ينفّذ الفكرة المقبلة في قصر مسكون، يدخله الضيف ويكتشف وجود الجنّ وأرواح شريرة.

    منهم من قال له أنّ يجسّد شخصية دكتور ويكشف للنجوم أنّهم مصابين بمرض خطير وسيموتون بعد فتر قصيرة.

    أمّا هناك من كتب: "إعمل انّك انت حرامي واخطف الضيف وأطلب فدية".

    كما وأنّ هناك من طرح أن يتصل رامز بصديقه ليساعده في محنته التي وقع فيها وهو أنّه قتل أحدهم من دون قصد ويريد أن يتخلّص من الجثة بأسرع وقت، فتصل الشرطة قبل أن يدفنوه تحت التراب.

    إذاً ماذا ستكون الفكرة المقبلة، وهل سيتمّ التنسيق والإتفاق مع الضيوف تماماً كما حصل هذا العام في برنامج "رامز واكل الجو" وكشف الأمر معظم المشاهدين؟

    وهنا لم ننسَ بعد الكمّ الكبير من الإنتقادات التي تعرّض لها وكيف أنّ المشاهدين طالبوا بإيقاف عرض حلقاته بعدما شعروا بالإحباط لتفاهة البرنامج وتأّكّدهم أنّ المواقف فيه مصطنعة وخالية من المتعة.

    برامج المقالب فى رمضان مواعيد العرض

مشاركة هذه الصفحة