برنامج Advanced Registry Care 1.08 برنامج معالجه وتعديل وتحسين وصيانة النظام

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة kiatisan, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2011.

  1. kiatisan

    kiatisan عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2011
    المشاركات:
    367
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16



    [​IMG]



    [​IMG]


    البرنامج التالى هو Advanced Registry Care 1.08 وهو من البرامج العملاقة والرائدة فى

    حيث يقوم بوظائف عديدة لاحصر لها لن تحتاج معه الى اى برنامج صيانة اخر

    لانه وباختصار الزبدة الرائعة فى تكنولوجيا صيانة النظام
    العناية المتقدمة التسجيل هو الأمثل قوية وأدوات الصيانة لسجل ويندوز. انها واجهة نظيفة ، سهلة الاستخدام وتساعدك على مسح وتنظيف ، وإصلاح ، والتعاقد ، والنسخ الاحتياطي واستعادة السجل. انها تؤيد كل من 32 بت و 64 بت أنظمة ويندوز ، وسوف تعزز observably سرعة النظام الخاص بك. # سهلة الاستخدام : ويحتوي على واجهة المستخدم الرسومية لطيفة جدا وبنقرة واحدة فقط يمكنك مسح سريع وتنظيف الأخطاء registy الخاص. # تفحص وتنظيف الميزة : في كل مرة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر ، قد خلق الكثير من مفاتيح زائدة وغير صحيح في التسجيل. وهذه الميزة زيادة سرعة النظام والتخلص من الأخطاء التسجيل. محركات مزدوجة لمسح وتنظيف أخطاء التسجيل الخاص بك في أقل من 2 دقيقة. تراجع # تحقيقات : في كل مرة كنت تستخدم هذا البرنامج لمسح وتنظيف سجل ويندوز ، وهو تراجع عن ملف يتم إنشاؤه تلقائيا عن التغييرات التي أدخلت. هذه الميزة يمكن أن تساعدك على الحصول على الجزء الخلفي التسجيل القديمة. ميزة ضغط # : هناك الكثير من الغاز في التسجيل التي تهدر مساحة القرص الثابت. يمكن أن تساعدك هذه الميزة في ضغط التسجيل عن طريق إزالة تلك الثغرات وتحسين مجموعة التسجيل. # ميزة النسخ الاحتياطي : هذه الميزة تسمح لك لحفظ نسخة احتياطية من السجل الخاص بك. كما نعلم جميعا ، وفيروس وحصان طروادة وتدميرها تعديل نظام التسجيل وجعل الكمبيوتر بحيث عطل الكمبيوتر لن تؤدي عادة. حتى لو تتم إزالة الفيروسات وأحصنة طروادة ، ويتم تدمير ما زال التسجيل أو تعديلها ، وبالتالي فإن الكمبيوتر لا تزال تواجه مشاكل. أفضل طريقة للتخلص من هذا الخطر هو الحصول على النسخ الاحتياطي التسجيل قبل من أنها هوجمت من قبل فيروس أو حصان طروادة. استعادة # تقرير اخبارى : هذه الميزة يمكن أن تساعدك على استعادة النسخة الاحتياطية التي تم إنشاؤها. اذا كان البعض قد هاجم يوم الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الفيروسات أو أحصنة طروادة ، وببساطة استعادة التسجيل عن طريق هذا البرنامج وستحصل على النظام الخاص بك مرة أخرى في غضون ثوان! فمن المستحسن أن القوي مستخدم الكمبيوتر يجب تحسين السجل كل أسبوع ، لجعل تشغيل الكمبيوتر تماما كما كان من قبل وأو أسرع بكثير من ذي قبل.


    اليكس من قسم البرامج
    Advanced Registry Care is a powerful optimization & maintenance tools for the windows registry. It has a clean interface that’s easy to use and it helps you to scan, clean, repair, compact, backup and restore the registry. It supports both 32-bit and 64-bit windows systems, and will observably boost your system speed. # Easy-to-use: It has a very nice GUI and with just one click you can fast scan and clean up your registy errors. # Scan&Clean Feature: Every time you use the computer, many redundant and wrong keys may be created in the registry. This feature will boost your system speed and get rid of registry errors. Double engines to scan and clean up your registry errors in under 2 minutes. # Undo Feature: Each time you use this program to Scan&Clean the Windows registry, an Undo File is automatically created for the changes made. This feature can help you to get the old registry back. # Compact Feature: There are many gas in the registry which are wasting space of your hard disk. This feature can help you to compact the registry by removing those gaps and optimizing the registry group. # Backup Feature: This feature will allow you to save a backup of your registry. As we all know, virus and Trojans modify and destroy system registry and make the computer malfunction so that the computer will not perform normally. Even if the virus and Trojans are removed, the registry is still destroyed or modified, so the computer still has problems. The best way to get rid of this risk is to get the registry backup before it has been attacked by virus or Trojans. # Restore Feature: This feature can help you to restore a backup you created. If some day your computer has been attacked by virus or Trojans, simply restore the registry by this program and you will get your system back within seconds! It is strong recommend that a PC user should optimize the registry every week, to make your computer run as perfectly as before or much faster than before.




    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    التحميل






    [​IMG]



    طريقة التحمل بالصور

    تجد في الاسفل مربع اخضر مكتوب عليه Get file

    [​IMG]

    اضغط عليه يحولك الى صفحه ثانيه في كلمات انجليزيه مبعثره تكتبها مره اخرى بالمستطيل

    [​IMG]

    بعد ذلك تاتيك زر التحميل DOWNLOAD اضغط عليه و يبدأ التحميل باذن الله

    [​IMG]




    هدية

    برنامج PCMedik 6.11.14.2011 تسريع و اصلاح خطاء الجهاز من الملفات التالفة والمضرة بالجهاز

    [​IMG]



    [​IMG]

    لحماية عينيك اثناء التصفح مالك الا F LUX

    [​IMG]

    أقدم لك أخي برنامجا عملاقا في مجال انشاء ملفات ال PDF وكذا تحويل انساق الملفات مثل ملفات الوورد الى صيغة ال PDF بكل سهولةو باتقان عجيب

    [​IMG]


  2. yasserhelme

    yasserhelme مشرف عام

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,507
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    مكان الإقامة:
    ¦¤™¨نعيـ في ـالله ـم¨™¤¦
    شكرا لك اخي ,,
    على موضوع الرائع
    بارك الله فيك

مشاركة هذه الصفحة