برنامج اللعب فى الصور 2016 وتعديل الوجوة

الموضوع في 'منتـــــــدى برامــج التصميـم و ملحقـات التصميم' بواسطة medo80, بتاريخ ‏9 يناير 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    106
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    تحميل برنامج تركيب الصور 2015, تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى ,تحميل برنامج تركيب الصور كامل ,تحميل برنامج تركيب الصور على الاجسام ,تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو ,تحميل برنامج تركيب الصور على خلفيات ,تحميل برنامج جرافيك لتركيب الصور ,تحميل برنامج الفوتوشوب ,تحميل برنامج تركيب الصور من ماى ايجى
    برنامج تركيب الصور علي الاجسام يتيح لك امكانية تركيب اي صورة او وجه معين علي اجسام الاشخاص بدون استخدام برنامج الفوتوشوب. البرنامج المستخدم لهذا الغرض هو برنامج Face Off Max والذي قام بتصميمه مجموعة من المحترفيين, حيث يمكنك من خلاله صناعة صور مضحكة لاصدائك عن طريق دمج وتركيب صورهم الشخصية علي اجسام اخري مضحكة ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي. المميز في البرنامج انه يمكنك تركيب الصور على الاجسام بسهولة تامة علي العكس من البرامج الاخري المنافسة التي تحتاج الي تدريب. البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز العالمية من كبري مواقع البرامج.
    من منا لا يبحث عن برنامج تركيب الصور فالبرنامج ضروري لكل جهاز لاننا جميعا نحب ان نقوم بتركيب صورنا على خلفيات جميلة او خلفيات طبيعية او يقوم بتركيب الصور على اجسام اخري والتلاعب فى الاشكال واضافة تأثيرات جميلة على الصور لتعطيها جمال اكتر .
    [​IMG]
    إذا كنت من عشاق تحرير ودبلجة الصور، أو كنت ترغب في تغيير مظهر صورة ما، فيمكنك الآن وبفضل برنامج تركيب الصور المعروف باسم فن فيس ماستر التحكم في شكل الصورة لتتعرف على البرنامج أكثر تابع معنا السطور القادمة.
    يعتبر برنامج فن فيس ماستر واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تحرير ودبلجة الصور، Fun Face Master عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من تركيب وجهك بدل وجه شخص ما وهي الخاصية التي يتمتع بها البرنامج حيث يحدد وجه الشخص الذي تريد تبديل وجهه ويقوم باقتصاصه ويضع صورة وجهك مكانه، برنامج فن فيس ماستر حائز على العديد من الجوائز العالمية في مجال دبلجة وتحرير الصور كما أن البرنامج يدعم جميع صيغ الصور، برنامج التجربة، احصل على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.
    البرنامج يوفر لك مكتبة كبيرة من أدوات تحرير وتعديل الصور، حيث يمكنك رسم صورة كاملة من خلال البرنامج من خلال أدوات الرسم المتوفرة في البرنامج كالفرش وأداة القلم. يمكنك أيضا إضافة طبقات مختلفة لتصميمك ويمكنك التعديل في الألون وعمل ماسك عليها. يتيح لك أيضا برنامج Krita إمكانية إضافة الفلاتر علي الصور والتأثيرات الضوئية وذلك لإضافة لمسة جمالية علي التصميمات.
    يتيح لك البرنامج إمكانية قص الصور إلي أجزاء ويمكنك حذف الأجزاء الغير مرغوب فيها في الصورة وإضافة جزاء أخري حسب رغبتك. يمكنك أيضا تلوين الصور بالفرشاه وتغيير السطوع ودرجة الاضائة وضبط التباين، أيضا يتيح لك برنامج Krita إمكانية دمج الصور مع بعضها البعض من خلال ميزة الطبقات وذلك من أجل الحصول علي ما يسميه البعض ألبوم مجمع وهو مفيد جدا في حالة عمل تصميمات للمناسبات الشخصية مع العائلة والأصدقاء. بالنسبة للمهتمين بالكتابة علي الصور والخلفيات، يوفر لكم البرنامج هذه الميزة مع مجموع كبيرة من الخطوط ويمكنك تغيير لون الخط والحجم ونوعه. يمكنكم أيضا تدوير الصور باي زاوية سواء لليمين أو لليسار ويمكنكم عمل تمويه علي أجزاء معينة من الصور كما الحال في الفوتوشوب. كما ذكرنا في الأعلي يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من فلاتر الصور وجاهزة للتطبيق علي الصور لإبراز جمالها ويمكنك حفظ التصميم النهائي أو الصور بعد التعديل علي الكمبيوتر بأي صيغة صور تفضلها سواء PNG أو Jpeg.


    تحميل من هنا
    http://www.funfacemaster.com/ffmsetup.exe

    او تحميل من هنا
    http://www.egydown2day.net/2013/10/Download-faces-the-images-2013.html

مشاركة هذه الصفحة