برنامج جوجل كروم 2016 كامل رابط سريع

الموضوع في 'منتـــــــدى برامــج التصميـم و ملحقـات التصميم' بواسطة medo80, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2015.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    غالباً ما نقضي معظم أوقاتنا على متصفح واحد، فنقوم من خلاله بعمليات البحث المختلفة، وارسال البريد الالكتروني، كما نقوم باستغلاله لايجاد فرص للتعاون مع اقراننا بشكل أو بآخر، والاطلاع على الاخبار بالاضافة الى العديد والعديد من الاشياء المثيرة والجديدة التي يبتدعها مستخدمي الانترنت كل يوم ننصحكم، بتحميل جوجل كروم.وبما أن هناك العديد من الناس يفضلون قضاء الكثير من الوقت على الانترنت، بدأ جديا Google 2016 في التفكير في ابتكار متصفح جديد يمكنه أن يتوافر اذا ما بدأنا من نقطة الصفر وبنينا عليه أفضل العناصر المكونة للمتصفح.كان لزاما أولا أن نفكر مليا في تطوير هذه الفكرة خاصة مع التطور السريع الذي تشهده الانترنت وتحولها من مجرد نص مكتوب الي تطبيقات تتفاعل مع مستخدميها، برنامج جوجل كروم 2016 وهنا أدركنا أننا لا نبحث فقط عن متصفح عادي بل نبحث عن منصة عصرية لصفحات الويب وتطبيقاتها المختلفة على شبكة الانترنت.

    الآن يمكنك تصفح جميع المواقع بسرعة عالية جدا وتنزيل الملفات من الإنترنت بسهولة التصفح مع العملاق جوجل كروم، يمكنك فتح أكثر من موقع في نفس الوقت وإضافة المواقع المفضلة، يمكنك البحث مباشرة من عنوان وتمنع هذه الميزة هي واحدة من السمات الأكثر جمالا ورائعة يقدمها جوجل كروم، بإعلام البرنامج أيضا يمكنك من أي خطر أو أي مخاطر أخرى يجري له أو أي ملف آخر تريد تحميل يعطيك تحذيرا قبل التحميل، جوجل كروم من شركة إنتاج وأول العملاقة google حيث كانت مؤخرا تحديث المتصفح وحيث وفرت له العديد من الميزات والخصائص التي تجعل المتصفح أفضل بكثير من المتصفحات الأخرى، مع جوجل كروم يمكنك تصفح بأمان دون خوف على خصوصيتك أو هجوم من الملفات الخبيثة التي تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب وجود ديها ميزات أمنية قوية جدا، جوجل كروم يدعم جميع اصدارات ويندوز.

    جوجل كروم يضم 40 لغة في جميع أنحاء العالم لسهولة الاستخدام من أي بلد آخر، جوجل كروم التيه لك استخدام عنوان URL شريط البحث على الإنترنت أيضا. أثناء الكتابة، سيتم توسيع الشريط، والكشف عن عبارات البحث السابقة، والمواقع على شبكة الإنترنت، وهي ميزة مفيدة جدا، والتي لن تجد في المتصفحات الأخرى، هي صفحة علامة التبويب الجديدة. فإنه يعرض صفحات الويب التي يكثر استخدامها في شكل صور مصغرة، حيث يمكنك أيضا اختيار محرك البحث الافتراضي، مثل جوجل، وياهو وغيرها، فمن الاشياء الرائعة والجميلة التي تتوفر في جوجل كروم هو إمكانية لتخصيص مظهر شكل المتصفح واللون الذي يناسبك، والمزايا التي يحتاجها جميع المستخدمين وضع التخفي، التخفي يفتح نافذة جديدة لتعطيل تسجيل التاريخ وتتبع الكوكيز ويقلل من كمية نقل التي يمكن تتبعها.

    كان نتيجة هذه الفكرة متصفح Google Chrome مفتوح المصدر الذي يتم اليوم اطلاق النسخة التجريبية منه، يعد برنامج التصفح الشهير جوجل كروم 2015 برنامج Google Chrome متصفح مبسط وسهل الاستخدام فهو يميل أكثر الى أن يكون أداة لتنظيم الاشياء التي يجدها المستخدمون مهمة مثل صفحات الويب والمواقع الالكترونية التي يفضلونها والتطبيقات المختلفة التي يستخدمونها. فعلى غرار تصميم الصفحة الرئيسية لمحرك البحث Google يعد تصميم برنامج التصفح الشهير جوجل كروم Google Chrome مرتب وسريع فهو يناسب كل المستخدمين ويصل بهم الى حيث يريدون.
    [​IMG]

    مميزات مهمة بعد تحميل جوجل كروم :

    وضع التخفي، وهو وضع التصفح التي لا توفر أي ملف او اى بيانات، على القرص الثابت مثالي للخصوصية، حيث لا يقوم بتخزين الكويكز، ولاترك اى اثر للتصفح، وهذا خاصية رائعة يحتاجها الكثير، الامن، Google Chrome يوفر لك حماية من جميع المتلصصين ومن الملفات الضارة والفيروسات التى تصيب جهازك، والاشخاص الذين يريدون سرقة خصوصياتك، هذا كل المميزات الرائعة تتوفر فى متصفح واحد جوجل كروم.

    ميزات اخرى فى جوجل كروم

    يوجد مميزات اخرى فى متصفح جوجل كروم، مثل البحث من شريط العنوان، يمكنك البحث عن اى شي من ريط العنوان url، ومن المزايا الفريدة لكروم هو دعمها لعدة مستخدمين، مما يسمح للمشترك استخدام الكروم على جهاز كمبيوتر واحد، واخيرا جوجل كروم يمكنك تخصيص له اضافات ومظاهر، من بين الالاف من الاذواق، ويمكن تسجيل المواقع المفضلة لديك، وتصفحها فى اى وقت، اهم المميزات التى تتوفر فى Google Chrome، إدارة الخصوصية، مزامنة البيانات، الترجمة وقارئ PDF متكامل، وضع التصفح المتخفي.

    الان سوف تقوم بتحميل المتصفح ولكن بافضل الطرق وسهوله في التحميل فقط بالنقره علي الرابط الاسفل , سوف تجد رابط مباشر فقط بالضغط عليه سيقوم بالتحميل المجاني واذا كان الرابط لا يعمل ف عليك ان تقوم بالدخول علي الموقع الرسمي وهو مذكور في الاسفل ايضا .



    نزل برنامج برنامج جوجل كروم Google Chrome 2016
    للايفون اضغط هنا
    للاندرويد اضغط هنا
  2. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    حل بعض مشاكل جوجل كروم

    استكمالا لموضوع جوجل كروم اقوم بتوضيع خاصية مهمة لحل ماكل البرنامج

    الجميع يواجهه مشاكل مع اي متصفح مهما كان حيث نواجهه مشاكل كبطئ التصفح والتهنيج ومشاكل اخري تطراً بشكل مفاجئ وقد لا تجد حل لها. ولكن لا تقلق لانه مع خاصية Reset Chrome يمكنك استعادة متصفح جوجل كروم كما كان في السابق من خلال استعادته للوضع الافتراضي وكانه لاول مرة يثبت علي جهازك وبدون أن تخسر المفضلة او غيرها من البيانات المحفوظة عليه فيما عدا الاضافات وايضاً الاعدادات لان الاعدادات بالكامل ستعود الي الوضع الافتراضي وبذلك يتم حل المشكلة. والخاصية ايضاً متاحة في متصفح الفايرفوكس كما اشرنا الي ذلك في موضوع سابق وهو حل مشاكل متصفح الفايرفوكس من خلال خاصية Reset Firefox ، بالتأكيد خاصية مميزة جداً.

    في البداية اذا لم تجد خيار الاستعادة كما سنقوم بشرحه من خلال سطور هذا الموضوع التالية ، فيجب عليك تحديث جوجل كروم لديك الي احدث اصدار 29 حتي تعمل الخاصية لديك. من خلال هذه الخاصية سيتم اعادة متصفح جوجل كروم علي جهازك الي الوضع الافتراضي وكأنك تقوم بتثبيته لاول مرة. ولكن سيتم حذف جميع الاضافات وايضاً الاعدادات ستعود مرة اخري للوضع الافتراضي. ولكنك لن تفقد الاشكال او المفضلة او التطبيقات.

    والان لكي تقوم باستخدام الخاصية ، قم بالدخول الي Settings في متصفح جوجل كروم من خلال القائمة ، ثم تقوم بالضغط علي Show advanced settings ، ثم تقوم بالضغط علي Reset browser settings.

    وبذلك سيعود المتصفح لديك الي الوضع الافتراضي ويتم حل جميع المشاكل التي تواجهك والتي غالباً ما يكون السبب فيها هو الاضافات او الاعدادات الخاطئة وبما أن جميع الاضافات سوف يتم حذفها والاعدادات ستعود للوضع الافتراضي فبذلك يتم حل المشكلة وتبدأ بنسخة من جوجل كروم جديدة تماماً. اعتقد أن هذه الخاصية بالفعل هامة جداً واضافة قوية لجوجل كروم ففي بعض الاحيان بالفعل نكون بحاجة الي البدأ من جديد بنسخة من المتصفح جديدة تماماً.
  3. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    متابعة لموضوع جوجل كروم 2016

    اتمنى الاستفادة لاعضاء المنتدى المحترمين

    تسريع جوجل كروم الى اقصى سرعة بدون برامج
    أربع طرق مختلفة لتسريع Google Chrome

    فيديو يوضح طريقة تسريع جوجل كروم إلى السرعة القصوى.

  4. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    حل مشكلة بطء متصفح جوجل كروم

    اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم بالتأكيد انت تعاني من مشاكل البطئ سواء في الاستخدام او حتي لنظام التشغيل حيث يقوم المتصفح باستخدام موارد تسبب بطئ للنظام وايضا تجد مشاكل كثيره عند استخدامك للمتصفح مثل :

    مشكله بطئ المتصفح
    مشكله بطئ الكتابه اثناء الدردشه
    بطئ تصفح المواقع
    النوافذ لا تستجيب وظهور كلمه "تحميل" فقط

    وغيرها من المشاكل التي تظهر اثناء استخدام جوجل كروم والتي سنقوم بحلها عن طريق تعطيل خاصيه Hardware Acceleration الموجوده في المتصفح يمكنك مشاهده الفيديو لمعرفه كيفيه تعطيلها :

    اذا كنت تريد الشرح بالكتابه يمكنك التوجه لاعدادات المتصفح ومن ثم الضغط علي اعدادات اخري او Show advanced settings ومنها ستجد خيار "استخدام تسريع الأجهزه عند تواجده" قم بالغاء العلامه من عليه بالانجليزيه الخيار اسمه Use hardware acceleration when available.

مشاركة هذه الصفحة