برنامج جوجل كروم Google Chrome 39.0.2171.2 رابط مباشر

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة smsm_dida, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2014.

  1. smsm_dida

    smsm_dida عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2014
    المشاركات:
    72
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برنامج جوجل كروم Google Chrome 39.0.2171.2 رابط مباشر


    نبذه عن البرنامج :
    المتصفح الاسرع على الاطلاق جوجل كروم Google Chrome 39.0.2171.2 .
    Google Chrome هو المتصفح رقم 1 فى العالم حيث يتميز بالسرعة و الامان و الخفة .
    كما ان المتفصح به العديد من ال addons اللى تتيح لك الاستغناء عن العديد من البرامج و تمكنك من حماية جهازك من المواقع الخبيثة و الاعلانات …
    المتصفح بسيط و سهل الاستخدام .. كما انه برنامج كمجانى مفتوح المصدر من جوجل .
    الاصدار الاخير به حل مشكلة التحميل من يوتيوب .
    نظيفة، واجهة المستخدم بسيط
    ميزة جوجل كروم الأكثر لفتا وعاملا كبيرا في شعبيتها – وقد واجهة المستخدم بسيط لم تتغير كثيرا منذ إطلاق بيتا في 2008. ركزت جوجل على تقليم أسفل مساحة شريط الأدوات غير الضرورية لتعظيم تصفح العقارات. يرصد المتصفح تتكون من 3 صفوف من الأدوات، الطبقة العليا أفقيا مداخن تعديل تلقائيا علامات التبويب، بجانب رمز علامات تبويب جديدة بسيطة وتقليل مستوى، وتوسيع والضوابط إغلاق النوافذ. يتضمن الصف الأوسط 3 التحكم في التنقل (عودة، إلى الأمام وإيقاف / تحديث)، مربع URL المباشر الذي يسمح أيضا البحث جوجل على شبكة الإنترنت ورمز النجمة ارتباطك. ملحقات وإعدادات المتصفح الرموز تصطف إلى يمين مربع URL. ويتكون الصف الثالث تتكون من المجلدات المرجعية والتطبيقات المثبتة. التغاضي عنها بسهولة الآن، وكان هذا واجهة المستخدم نظيفة نفسا من الهواء النقي بالمقارنة مع أشرطة الأدوات مكتظة المتصفحات الشعبية قبل عام 2008.
    الخصوصية
    ميزة أخرى يتمتع بشعبية كبيرة، ووضع التخفي يتيح لك تصفح سرا عن طريق تعطيل تسجيل التاريخ، والحد من فتات الخبز يمكن تتبعها وإزالة تتبع الكوكيز على الاغلاق. تسمح إعدادات الكروم أيضا لك لتخصيص تفضيلات التصفح الخصوصية العادية.
    الأمن
    وضع الحماية كروم يمنع البرمجيات الخبيثة تلقائيا تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تؤثر على علامات تبويب المتصفح الأخرى. لديه أيضا الكروم التصفح الآمن بنيت في التكنولوجيا مع البرمجيات الخبيثة والحماية الخادعة التي يحذرك إذا واجهت موقع على شبكة الانترنت يشتبه في احتوائها على البرمجيات الخبيثة / النشاط. التحديثات التلقائية العادية تضمن ميزات الأمان محدثة وفعالة.
    التخصيص
    مجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات والموضوعات وإعدادات جعل تجربة التصفح الخاص بك فريدة من نوعها لك. تحسين الإنتاجية والأمن والسرعة والملاحة، والى حد كبير أي شيء يمكن ان يخطر لك مع التطبيقات والإضافات من سوق Chrome جوجل. تثبيت الموضوعات التي تم إنشاؤها من قبل كبار الفنانين أو جعل بنفسك باستخدام mychrometheme.com. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google لإجراء نسخ احتياطي جهات الاتصال الخاصة بك، والأفضليات، والتاريخ، فضلا عن وصول كل ما تبذلونه من أدوات جوجل مع تسجيل دخول واحد.

    فحص الفيروسات:

    [​IMG]

    صور البرنامج :

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    رابط مباشر1

    رابط مباشر2

    رابط مباشر3

    لا تنسونى من صالح الدعاء [​IMG]
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 أكتوبر 2014

مشاركة هذه الصفحة