برنامج صيانة النظام و اصلاح اخطاء الويندوز CCleaner 4.17.4808 رابط مباشر

الموضوع في 'منتــدي البرامج الكاملة والمتنوعة' بواسطة smsm_dida, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2014.

  1. smsm_dida

    smsm_dida عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2014
    المشاركات:
    72
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برنامج صيانة النظام و اصلاح اخطاء الويندوز CCleaner 4.17.4808 رابط مباشر

    نبذه عن البرنامج :
    الاصدرا الاخير من عملاق صيانة النظام و اصلاح اخطاء الويندوز CCleaner 4.17.4808 .
    CCleaner هو اداة مجانية مفتوحة المصدر …
    يعد البرنامج الاكثر شعبية على الاطلاق حيث تخطى عدد تحميلات البرنامج منذ اطلاقه 1000000000 .
    يقوم البرنامج بالعديد من العمليات لتسريع الجهاز مثل :
    أسرع جهاز كمبيوتر
    تصفح الإنترنت الكمبيوتر تلتقط مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية، الكوكيز والتاريخ. نفس الشيء يحدث عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – الكثير من الملفات والإعدادات مؤقتة يتم حفظها. كلنر يزيل هذه الملفات غير المستخدمة وإعدادات لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب، وتمكين النظام الخاص بك لتشغيل أسرع. الإعدادات الافتراضية تركز فقط على الملفات غير المرغوب فيه ومواقع نموذجية لذلك كنت من غير المرجح أن تفقد المعلومات الهامة إلا إذا قمت بتغيير هذه. ويساعد بدء الأنظف لك أيضا لتحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يجعل من وقت بدء التشغيل أقصر ويضع ضغطا أقل على القرص الثابت في جميع أنحاء الاستخدام.
    أقل أعطال وأخطاء النظام
    إذا لاحظت الكثير من تجميد النظام ورسائل الخطأ وكثيرا ما تعطل الخبرة، والسجل الخاص بك تصبح فرص تشوش مع الملفات غير المستخدمة وإعدادات كسر. ويحدد كلنر واردة تماما السجل النظيف هذه القضايا ويحدد لهم. التحليل التسجيل يأخذ ثانية والتنظيف يعد قليلا. مطالبات ننصح عندما لإنقاذ النسخ الاحتياطي لتجنب فقدان البيانات الهامة.
    تصفح أكثر أمنا
    المعلنين والمواقع تتبع السلوك الخاص بك على الانترنت مع الكوكيز. كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا وتاريخها الإنترنت تجعل هويتك أقل أمنا. كلنر يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك سرية، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت. الصف العسكري محرك ممسحة يضمن أي البيانات التي تريد حذفها بشكل دائم، يبقى المحذوفة.
    تنظيف قابلة للتخصيص
    أدوات كلنر وعلامات التبويب خيارات تسمح لك لتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن مستخدم والدهاء، قد ترغب في البقاء مع الإعدادات الافتراضية الآمنة. متقدمة يمكن للمستخدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها، والتي حدد الكوكيز لحفظ، وتخصيص إعدادات التنظيف ومراقبة النظام الإعداد.

    فحص الفيروسات:

    [​IMG]

    صور البرنامج :

    [​IMG]



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة