برنامج تحفة ولاغنى عنة للايفون Xilisoft iPhone Magic Platinum v5.3.1.20120606 Multil

الموضوع في 'برامج و سوفت وير الهواتف الجوالة' بواسطة ahmedkhat, بتاريخ ‏15 يوليو 2012.

  1. ahmedkhat

    ahmedkhat عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    Xilisoft iPhone Magic Platinum v5.3.1.20120606 Multilanguage
    برنامج تحفة ولاغنى عنة للايفون كامل
    برنامج Xilisoft ماجيك فون هو مدير فون المثالي لمزامنة اي فون الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أبدا لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول فقدان الملفات فون، يمكن للبرنامج Xilisoft ماجيك فون نقل الملفات الاحتياطية الموسيقى والفيديو والصور على اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فضلا عن مكتبة iTunes بسرعة وكفاءة. وأيضا تحويل ونسخ الملفات وكذلك أفلام دي في دي وتحويلها مباشرة الى اي فون الخاص بك. ويدعم جميع فون (فون، فون الجيل الثالث 3G، 3Gs فون، اي فون 4)، وأنواع أجهزة أي بود اتصال حتى ويمكنك ربط عدة أجهزة دائرة الرقابة الداخلية في وقت واحد ونقل الملفات فيما بينها. بالإضافة إلى مزامنة الملفات · نقل الموسيقى والأفلام والصور والكتب (PDF وصيغ EPUB) والنغمات فون بين فون وجهاز الكمبيوتر، سهلة وسريعة. احتياطية لجميع الملفات في اي فون إلى مكتبة اي تيونز، اي تيونز دعم 10 جيد.
    · إنشاء ألبومات صور من الصور التقطها فون، استيراد PDF / EPUB كتب إلى الأجهزة، وبناء قوائم تشغيل لملفات الوسائط المتعددة بحرية.
    تحويل تقريبا كل الأصوات الشعبية / ملفات الفيديو إلى الموسيقى متوافقة فون / الأفلام، بما في ذلك النظام التجاري المتعدد الأطراف، M2TS، AVI، MPEG، WMV، DAT، TS، MPV، NSV، MOV، QT، H261، H264، WMA، AAC، AIF، AIFF، AC3
    · تلقائيا حدد ملامح الأمثل عند استيراد ملفات الوسائط المتعددة.
    · تكوين ملقم وكيل، خيارات نظام إدارة الطاقة، والإجراءات بعد إكمال المهام، وتقدم واجهات متعددة اللغات
    [FONT=&quot] [/FONT]​
    [url=http://www.gulfup.com/show/X9d729adll24gg4][​IMG][/url]
    رابط التحميل​

مشاركة هذه الصفحة