برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب 2016

الموضوع في 'منتـــــــدى برامــج التصميـم و ملحقـات التصميم' بواسطة medo80, بتاريخ ‏8 يناير 2016.

  1. medo80

    medo80 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    ذكر
    البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك . بنقرة واحدة يقوم بحفظ الفيديو من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع اجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك . كما يقوم ايضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV .
    البرنامج بسيط لا تعقيد يقوم بتحميل ملفات الفيديو من الموقع العالمي يوتيوب .
    و حفظها على جهاز كمبيوترك الخاص , داعما لعدة صيغ ,
    منها : AVI, 3GP, MP4 بالإضافة إلى صيغة FLV
    عن طريق استخدامك لبرنامج فري يوتيوب داونلوود
    تستطيع الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على الآي بود خاصتك أو موبايلك أو أي جهاز محمول و مشاهدتها أثناء عمل البرنامج .
    لا تقتصر بساطة البرنامج على التصميم فقط , إنما يتصف بسهولة العمل عليه .
    ليس عليك إلا أن تدخل الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله , و تختار الصيغة التي ترغب بها ,
    و من ثم دع ما تبقى من عمل على البرنامج
    YouTube Downloader
    لا تستغرق عملية التحميل سوى عدة دقائق و من ثم استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها .
    YouTube Downloader
    كما يتيح لك إمكانية تحميل أكثر من فيديو في آن واحد بينما تستطيع أن تنجز عملا آخر في هذا الوقت المخصص لانتظار انتهاء التحميل .
    يجب عليك أن تنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله و تقوم بلصق الرابط ذاته يدويا في المكان المخصص له .
    YouTube Downloader
    ميزات البرنامج :
    يدعم تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت
    يدعم الكثير الكثير من صيغ الفيديو
    سيئات البرنامج :
    فقط ان عليك ادخال الرابط يدويا مما يأخذ منك بعض الوقت , توجد برامج اخرى تقوم بذلك بشكل اوتوماتيكي و لكنها اضافات للمتصفحات .
    Free YouTube Download هو أداة بسيطة تقوم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب على قرصك الصلب، حيث يدعم صيغ متعددة هي AVI, 3GP, MP4 والصيغة الأصلية لفيديوهات الإنترنت FLV.
    برنامج تنزيل الفيديو Free YouTube Downloader تستطيع من خلاله تحميل فيديوهات من النت كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الموجودة على الانترنت على مواقع مشاركة الفيديو، لكن وظيفة البرنامج الأساسية هي مساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب، ويسمح لك تطبيق فري يوتيوب داونلودر بتحميل الفيديوهات و إعادة تحويلها لمجموعة صيغ مختلفة مثل 3gp و mp4 وغيرها من الصيغ المشهورة، أو عن طريق تحميل برنامج تحويل الفيديو Freemake Video Converter.
    [​IMG]
    برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب تستطيع من خلاله حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من الإنترنت على الكمبيوتر الخاص بك، والآن أصبح بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من المواقع التي تقدم خدمة مشاركة مقاطع الفيديو مثل تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك، وتحميل الفيديو من اليوتيوب، وجميع مواقع الفيديوهات الأخرى، والشيء الرائع في البرنامج أنه بعد تحميل الفيديو يمكنك تحويله إلى مجموعة صيغ كثيرة منها صيغة mp4 التي تعمل على أجهزة الهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود بنظام IOS.
    وباستخدامك لـ Free YouTube Download، يمكنك حمل فيديوهاتك المفضلة معك على جهازك الآيبود أو هاتفك أو أي جهاز محمول آخر، وتشاهدها أثناء تنقلاتك. وهذا التطبيق ليست فقط بسيط التصميم، وإنما أيضاً بسيط الوظائف. فقط أدخل رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم اختر صيغتك المفضلة واترك Free YouTube Download يتولى الباقي.

    لا تستغرق عملية التنزيل سوى بضع دقائق يمكنك بعدها الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي قمت بتنزيلها على أجهزتك الشخصية. كذلك فإن Free YouTube Download يدعم التنزيل الجماعي بحيث يمكنك إنشاء صف من الملفات لتحويلها خلال قيامك بأمور أخرى. ولكن العيب في هذا التطبيق هو أنه يتوجب عليك نسخ ولصق عناوين روابط الفيديوهات يدوياً - وكان من الأحسن وجود نوع ما من الدمج للتطبيق مع المستعرض أو الحافظة.
    مع Free YouTube Download يمكنك تنزيل أي فيديوهات يوتيوب على قرصك الصلب وحفظها في صيغ متعددة ومختلفة.

    تحميل من هنا
    http://dl.eagleget.com/latest/eagleget_setup.exe
    او تحميل من هنا
    http://www.egydown2day.net/2016/01/Download-videos-program-2016.html

مشاركة هذه الصفحة