بعد الاسبوع الكارثي للانتر ... كييفو يستعيد الامل بالفوز على الانتر ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏9 ابريل 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المدير الفني لكييفو يسعى لتكرار فوزه على الـ"نيراتزوري" السبت، مستغلاً الحالة السيئة التي يعيشها بطل إيطاليا الآن بعد هزيمتين قاسيتين.

    [​IMG]
    يأمل ستيفانو بيولي المدير الفني لكييفو فيرونا في أن يُزيد من محنة إنتر ميلان، عندما يلتقي الفريقان السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
    ويستضيف إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة كييفو الثالث عشر وله 36 نقطة على ملعب "سان سيرو"، الذي شهد تعرض بطل إيطاليا وأوروبا إلى هزيمتين ثقيلتين في أسبوعٍ واحد، أمام ميلان صفر-3 في الدوري المحلي، ثم أمام شالكه الألماني 2-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
    وكان كييفو اقتنص ثلاث نقاط غالية من الـ"نيراتزوري" في المرحلة الثالثة عشرة من البطولة بفوزٍ بنتيجة 2-1، ويسعى الفريق لتكرار إنجازه مستغلاً انتكاسة مضيفه وتردي حالته المعنوية.

    إنتر ميلان مطمع الصغار
    وقال بيولي في تصريحاتٍ لصحفيين إيطاليين: "لقد هزمنا إنتر ميلان هذا الموسم وبإمكاننا أن نفعل ذلك مجدداً. نحن لسنا خائفين منه".
    وتابع: "لعبنا أمامه مباراةً رائعة من الناحية الفنية والنفسية والخططية. هذا يعني أن أي مباراةٍ تبدو صعبة ليس من المستحيل أن تفوز بها وتحصد نقاطها لصالحك".
    وتحلى بيولي بشيء من الواقعية عندما أضاف: "صحيحٌ أننا - على الورق - لدينا مبارياتٌ صعبة من الآن وحتى نهاية الموسم، لكن علينا أن نفعل ما بوسعنا ونبذل قصارى جهدنا، والبداية أمام إنتر ميلان".
    يُذكر أن كييفو ليس ببعيدٍ عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ تفصله ست نقاطٍ فقط عن تشيزينا صاحب المركز الثامن عشر، أول مراكز الهابطين. ​

مشاركة هذه الصفحة