ذكريات الريد أليرت عادت مع لعبة الريد ستورم

الموضوع في 'العاب للموبايلات' بواسطة venuse, بتاريخ ‏29 يناير 2013.

  1. venuse

    venuse عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2013
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    العاصفة الحمراء لعبة الإثارة هذه قد أطلقت رسميا في الثاني من كانون الأول على جوجل بلاي . إنها أول لعبة مجتمع قتالية محلية كاملة التشغيل . تمتاز بقدرة لعب جيدة وعمليات تشغيل بسيطة .

    من المعروف أن العاصفة الحمراء هي لعبة الوقت الحقيقي العالمية وهي لعبة استراتيجية كلاسيكية تمتاز بمشاهد المعارك الشرسة ، التسليح المتقدم وصور واضحة وواقعية . كما لعبة الإنذار الأحمر والمعروفة ب(ريد أليرت ) فضلت من قبل غالبية اللاعبين بشعبيتها المتزايدة ، نأمل إنتاج الهيبة والاحترام في سنين عودتها مع تقديم هذه اللعبة . نأمل ، من جهة أن نعيد ذكريات الطفولة الرائعة للاعبين وجعلهم يقعون في حب هذه اللعبة مرة أخرى . ومن جهة ثانية ، نحن في أمل أن نجعل الموقع أكثر وأكثر شعبية .
    أفضل أربعة ميزات للعبة :
    أولا ، شاشة اللعبة والصور واقعية ورائعة جدا حيث تجعل اللاعبين لن يفكرا في المغادرة . كلعبة قتالية كاملة التشغيل ومع فكرة الإنذار الأحمر (ريد أليرت ) ، إنها أوضح بكثير ، دقيقة ورائعة ، مما يسمح للاعبين بمشاهدة المزيد من صور اللعبة الرائعة والتمتع بأفضل تجربة لعب على الإطلاق .
    ثانيا ، الطرق القتالية فريدة من نوعها بحيث تجعل اللاعبين يشعرون بالتردد في ترك اللعبة . الطرق القتالية في العاصفة الحمراء مميزة جداً بحيث تجمع بين الطبيعة الاستراتيجية والتنافسية في لعبة واحدة ، تسمح للاعبين اختبار سحر التجارب القتالية المختلفة عن جميع الألعاب الأخرى .
    ثالثا ، اللاعبين سينغمسون في لذة كونهم يأخذون دور القائد . يمكن للاعبين امتلاك عشرات من الوحدات القتالية مثل القناصة وطائرات الهليكوبتر الحربية ، الدبابات ، صواريخ باتريوت الأرضية ، الألغام وغيرها . الوحدات القتالية المختلفة لها تأثير قتالي مختلف . يمكن للاعبين إرسال قوات قتالية مختلفة وفقا لتفضيلاتهم الخاصة وحالتهم الدفاعية . وبهذه الطريقة ، اللاعبين سيختبرون التشويق والإثارة بإرسال القوات وتدمير قواعد العدو في الحرب .
    رابعا ، اللعبة سهلة للمبتدئين وأيضا تجلب الكثير من المرح للاعبين . يمكن للاعبين تجربة جميع الخصائص الموجودة في اللعبة مع التشغيل والتحكم البسيط بحيث تزود اللاعبين بالمتعة القصوى للعبة .
    لتحميل لعبة العاصفة الحمراء على أندرويد مجانا :
    https://play.google.com/store/apps/details?id=air.com.sinetimes.redwar.fbgpen.redstorm
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 يناير 2013

مشاركة هذه الصفحة