دليل لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game) - الحلقة السادسة

الموضوع في 'خدمات و عروض ون كارد Onecard' بواسطة ون كارد, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2011.

  1. ون كارد

    ون كارد مشرف منتدى خدمات ون كارد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2011
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الصفحة الرئيسية:
    [​IMG]
    سادسا: الديكورات:
    استخدام الديكورات في لعبة سيتي ڤيل (CityVille Game) يساعدك على نمو مدينتك؛ فهي لا تجعل مدينتك رائعة فقط بل تقدم لك الديكورات بعض الحرف الإضافية في مدينتك، كما تمنحك أيضا مكافأة لجميع الأعمال التجارية والمنازل المجاورة (وهذا يعنى حصولك على مزيد من المال).
    وسوف تتزايد هذه المكافآت مع مرور الوقت، فيمكنك أن توضع الكثير من الديكورات حول الأعمال لتستخدم هذه المكافآت وهذا يعنى أن هناك المزيد من العملات ستضاف لبنكك في لعبة سيتي ڤيل (CityVille Game)، وفيما يلي نقدم لكم طريقة يمكنكم من خلالها إعداد ديكورات مركز عملك:
    [​IMG]
    يمكنك أن ترى أن الحديقة بها العديد من الديكورات المختلفة في وسط بعض الأعمال التجارية المربحة في لعبة سيتي ڤيل (CityVille Game) (يمكن أن تزداد المكافآت بسبب تلك الديكورات، وسوف ترى الماس بدلا من حقائب النقود فى لمح البصر).
    قم بشراء بعض الزهور الوردية (4 مربعات) بأسرع ما يمكن لتبدأ في بناء حديقتك، سوف يكون لديك هدف لبناء مشتل في وقت مبكر فإذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فانتظر لتبنيه حتى تحصل على الهدف (حيث أنه يستغرق قدرا كبيرا من العملات "4000 عملة").
    الأعمال التجارية التي تدر بالمزيد من الدخل تأخذ الكثير من السلع لتغذيتها، فلا تمد كل عمل تجارى في مدينتك بالسلع، وإذا كان لديك الوقت، فانتظر حتى تبيع الأعمال التجارية الموجودة في أنحاء حديقتك، ثم قم بجمع تلك الأموال واستبدلها بالمزيد من السلع (فبهذه الطريقة يمكنك زيادة دخلك دون إهدار الطاقة أو السلع).

    ديكور المربعات النهائي:
    عندما تكون قد حققت المزيد من التقدم في لعبة سيتي ڤيل (CityVille Game) ومازلت قادرا على تحمل المزيد من وضع الديكورات القليلة الرخيصة، فقد حان الوقت للبدء في بناء قوة العمل الخاص بك، حيث يتضمن أخذ أكثر أعمالك ربحية واستخدام الديكورات لتزويدها بأفضل المكافآت الممكنة، وإذا فعلت ذلك بشكل صحيح فسوف تستطيع أن تعطى عملك مكافأة بنسبة أكثر من 250% من كل عمل تجارى يوجد فيه مربع واحد فقط أو مربعين من الديكورات (فإن هذا يمكن أن يجعلك تحصل على العديد من العملات النقدية ويوفر لك أطنان من البضائع والطاقة). وفيما يلي ستجد اثنين من الرسوم البيانية التي تبين كيفية بناء ديكور المربعات النهائي:
    أعمال 3×3
    [​IMG]

    أعمال 4×4
    [​IMG]
    رموز الرسم البيانى:
    الأحمر: هو عملك التجاري
    الأزرق: هو لديكورات 3×3
    الأخضر: هو لديكورات أعمال 4×4
    الأصفر: هو لديكورات 1×

مشاركة هذه الصفحة