دليل لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game) - الحلقة الثانية

الموضوع في 'خدمات و عروض ون كارد Onecard' بواسطة ون كارد, بتاريخ ‏19 يوليو 2011.

  1. ون كارد

    ون كارد مشرف منتدى خدمات ون كارد

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2011
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الصفحة الرئيسية:
    [​IMG]

    - ثانيا: بداية لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game):

    قد تبدو لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game) صعبة بعض الشيء في البداية بالنسبة للاعب جديد، فهناك الكثير من الخيارات والأدوات والإحصائيات؛ والتي تربك اللاعب تماما. وسوف نوضح من خلال هذا الموضوع كل الإرشادات اللازمة التي ستساعدكم بشكل كبير على اجتياز مراحل اللعبة بنجاح.
    • يمكنك استخدام الطاقة والعملات المعدنية والسلع للقيام بالمهام في مدينتك في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، ولكنك ستربح خبرات وأشياء أخرى عند الانتهاء من أداء كل مهمة.
    • يتم استخدام العملات المعدنية لأعمال البناء، ولإمداد أعمالك التجارية بالسلع، ولتربح إكس بى كافية وسوف ترتفع بمستواك (الارتفاع بالمستوى يفتح أعمال تجارية جديدة ومنازل وديكورات والعديد من المزايا الأخرى).
    • يعد الكاش (النقدية) من أقل الأشياء استخداما في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، ولكنها تستخدم كعملة أساسية لشراء الأشياء الممتازة والخدمات، وقد تعفيك من الاضطرار لإرسال طلبات لأصدقائك للحصول على بعض المهام.
    • تعتبر إضافة السلع الجديدة من العوامل الهامة في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، ويتطلب ذلك بناء المزارع وزراعة المحاصيل؛ لإنتاج السلع التي تحتاجها لإمداد أعمالك التجارية.

    نصائح لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game) الأساسية:
    هناك بعض النصائح الأساسية والهامة جدا في البداية التي يجب عليك معرفتها حتى تصبح محترفا في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، فذلك سيساعدك ويجعلك لاعب فوق معدل المتوسط بغض النظر عن وجود أي إستراتيجيات أكثر تقدما منك، إذا استطعت أن تتبع تلك النصائح فسوف تسلك الطريق بشكل جيد للسيطرة على اللعبة.
    1- اللعب بشكل يومي: يجب أن تجعل هذه عادة لديك بأن تقوم بتسجيل الدخول يوميا في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، والقيام بالحد الأدنى من اللعب؛ للحفاظ على الربح الخاص بمدينتك وإنتاج السلع (إنفاق 70 دقيقة في الأسبوع موزعة على 7 أيام أفضل لمدينتك من إنفاق 5 ساعات خلال عطلة نهاية الأسبوع الواحدة).
    يمكن لهذه الإستراتيجية وحدها أن تجعلك قبل أغلب أصدقائك، كما أنه من خلال العب يوميا يمكنك أن تربح مكافأة مقدمة من لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)؛ فأحيانا تمنح اللعبة فرصة للاعبين للفوز بجائزة كبيرة إذا قمت بتسجيل الدخول لمدة 5 أيام على التوالي.
    2- زيارة جيرانك: لابد من زيارة أكبر عدد ممكن من جيرانك في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)؛ فزيارة الجيران لا تكلفك شيئا، كما يمكنك أن تحصل على العملات المعدنية والطاقة والخبرة تلقائيا مع كل زيارة لجيرانك.
    3- الأهداف: هي جزء ثابت في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، فالأهداف لا تعطيك مكافآت فقط ولكن عند القيام بها فذلك سيساعدك على بناء مدينتك بسرعة، وعادة ما تكون الخطوة المنطقية التالية التي تتخذها في البداية؛ حيث أنها تتيح لك معرفة متى تبدأ لإقامة التوكيلات، وعند الانتهاء من تحقيق الأهداف، سوف تفتح لك العديد من الأشياء الجديدة والمفيدة.
    4- التنظيم: وهو من أهم الجوانب لتصبح محترفا في لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game)، حيث ستستطيع أن تجد الأشياء بشكل أسهل، وستجد نفسك تستطيع أن تجمع الإيجار وتعيد إمداد الأعمال التجارية بالسلع بشكل أسرع بكثير مما إذا كانت غير منظمة.
    5- تصميم المدينة: التخطيط لتصميم مدينتك هو جزء من أهم الأجزاء لإدارة مدينة ناجحة، فاستخدام الديكورات والأرصفة هو المفتاح لتأسيس مدينة جميلة. فيجب استخدام الأرصفة لتوسيع مدينتك في البداية مع الطريق الوحيد الذي بدأت منه لعبة سيتى ڤيل (CityVille Game). اجعل أعمالك الأكثر ربحا دائما تقع في المناطق التي تشهد أعلى مكافآت من الديكورات، وتأكد من وجود أعلى نسبة من الأعمال التجارية بالقرب من الحديقة الضخمة الخاصة بك المليئة بالديكورات الرائعة (الديكورات ستعطيك مكافآت للمباني السكنية بحيث يمكنك أيضا محاذاة بعض البيوت بجانب الديكورات).

مشاركة هذه الصفحة