دعوة لحضور الملتقى الاداري و القيادي الصيفي العاشر

الموضوع في 'المنتـــــــــــــدي العـــــــــــــــام' بواسطة almultka, بتاريخ ‏18 يونيو 2011.

  1. almultka

    almultka عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2011
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    المقدمة :
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم وبعد،،،

    القيادة والإدارة والجدارة إي منها تعتبر "ثالثة الأثافي" وحجر الزاوية في مثلث الإبداع المؤسسي.

    فحين يضع القادة الرؤية ويعملون لتحويلها إلى واقع ملموس وينشغلوا بالتواصل الصادق الواضح بينهم وبين شركائهم في النجاح ويهتمون بالنظرة الشاملة الكلية المرتبطة بالحقائق والأرقام ويضعون الموظفين بالمرتبة الأولى قبل الأشياء والخطط والآليات فهم يحفزونهم ويمنحونهم الثقة ويشركونهم باتخاذ القرار. يصنع القادة النجاح.

    وحين ينشغل المدراء في الأعمال اليومية وتفاصيلها والتكامل بين الإدارات والتواصل مع العملاء ويحرصون على التخطيط وعمل الميزانيات والتقيد بالأنظمة والإجراءات ويهتموا بتحليل المتغيرات واختيار البدائل وتعظيم الأرباح و يكرسوا جهدهم في الحفاظ على الجودة وقيم وعلاقات المنظمة. يصنع المدراء النجاح

    وحين تختار المنظمة الموظف على أساس السمات الشخصية ووفقًا لجداراته ومفاهيمه وصفاته الذاتية الإيجابية الكامنة والمعارف ولمهارات العملية اللازمة لأداء وظائفه بكفاءة وتميز، وتكرس المنظمة جهدها في تقييم مستوى الأداء والتعرف المستمر على مواطن الضعف والقصور ويحددوا الاحتياجات التطويرية لموظفيها. يصنع الموظف النجاح

    ونحن نسعى جاهدين لأن نكون شركاء في هذا النجاح ولو بأن يخرج المشارك بمفهوم أو أسلوب أو معلومة تغير من سلوكه أو تفاعله في بيئة عمله فيرفع من مستواه ويحقق المزيد لمنظمته. يعكس هذا الملتقى عمق التجربة وثراء المعرفة كما يعكس التجدد المستمر وصفاء البيئة ويشارك في هذا الملتقى نخُبة مختارة من المحاضرين والميسرين الوطنيين في تقديم باقة من المهارات والمعارف والخبرات الإدارية والقيادية المبنية على الحاجة الفعلية لمنظمات الأعمال الوطنية الخاصة والحكومية.

    نتمنى أن تستثمر هذا في صنع التغيير الإيجابي بين موظفيك ونتمنى أن نراك أنت أيضا ضمن فريق المشاركين ونسأل الله التوفيق والسداد.


    هدفنا :
    تقديم باقة من المعارف والخبرات في مجال الإدارة والقيادة وتطوير الذات لرفع الوعي ومساعدة المشاركين في تحقيق النجاح وبناء مهاراتهم الإدارية والقيادية وتطوير وبيئات العمل الوطنية.


    طريقتنا :
    لنا أسلوب وطريقة مختلفة ومميزة تختلف عن الورش والدورات التقليدية، حيث تم تقسيم الملتقى إلى عدد من الدورات وورش العمل، وتم اختيار تلك الدورات بشكل متناسق يخدم الهدف الرئيس للملتقى، وجعلنا الخيار للمشارك في اختيار ما يريد وذلك حسب حاجته والمدة الزمنية المتاحة له.

    كذلك فقد تم تصميم صالة المحاضرات بشكل يساعد المحاضر والمشارك على التفاعل والمساهمة في خلق جو متميز، بحيث أُتيح للمتحدث استخدام جميع وسائل العرض التي تساعده؛ لإيصال المعلومات وتزيد التواصل مع المشارك. يستغرق تقديم كل موضوع ست ساعات يتخللها وقفات واستراحات قصيرة وفترة للصلاة، وفي نهاية كل يوم يتناول المشاركون طعام الغداء.



    لمن اعد هذا الملتقى :
    البرنامج صُمم ليلبي حاجة تدريبية لقطاع كبير من الموظفين في عدد من الوظائف والمناصب الإدارية. حيث أن هذا الملتقى يضم عدداً من المهارات المطلوب توفرها في الوظائف الإدارية المختلفة، كذلك من هو في طريقه إلى الإعداد وتولي منصب إداري؛ وذلك ليتم تهيئته بالمهارات والمعلومات التي تتيح له نقلة سريعة لعالم القيادة والإدارة والإبداع. كذلك يطرح معارف جديدة لمن درس علم الإدارة، وكذلك لغير المختصين في علم الإدارة مثل المهندسين والأطباء والتربويين.

    [​IMG]

مشاركة هذه الصفحة