فالكاو يريد اللحاق ببواس في تشيلسي ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏8 يوليو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    الهداف الكولومبي يتطلع للعب مع "البلوز" بعد أن أحرز لقب الدوري الأوروبي وحطم رقم كلينسمان بعدد الأهداف والتي بلغت 17 في 14 مباراة في صفقة قدرت قيمتها 27 مليون جنيه استرليني.

    [​IMG]

    لندن - ألمح المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو عن جاهزيته للإنضمام إلى مدربه السابق في بورتو البرتغالي أندري فيلاش-بواش الذي إنتقل لتدريب تشيلسي الإنكليزي.
    وكان فالكاو توج مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم بالمزيد من الأهداف وقاد بورتو إلى اللقب على حساب مواطنه سبورتينغ براغا. وحطم المهاجم الكولومبي (25 عاما) الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في المسابقة الأوروبية عندما سجل 17 هدفا في 14 مباراة.
    وقال فالكاو: "أحلم باللعب مع فريق. هو فريق أجنبي لا أريد الإفصاح عن هويته الأن. الدوري الإسباني جيد، لكني أفضل الدوري الإنكليزي، لأن الأجواء أكثر حماسة على الملعب".
    تحطيم رقم كلينسمان
    وتفوق فالكاو الذي سجل ثلاث ثلاثيات الموسم المنصرم، على المهاجم الألماني الشهير يورغن كلينسمان الذي كان يملك الرقم القياسي السابق ومقداره 15 هدفا سجله في موسم 1995-1996 مع بايرن ميونيخ الألماني عندما كان يطلق على المسابقة إسم كأس الاتحاد الأوروبي.
    وأشار فالكاو الذي إنضم لبورتو عام 2009 قادما من ريفر بلايت الأرجنتيني الذي لعب في صفوفه منذ 2005: "لم أفكر أني قد أسجل هذا الكم من الأهداف. لقد فوجئت واستفدت من النوعية التي تميز فيها فريقنا. لقد نضجت في كل نواحي اللعب وأصبحت مؤهلا للعب في بطولة كبرى".
    ويتردد أن قيمة إنتقال فالكاو، الذي يخوض مسابقة كوبا أميركا حاليا مع كولومبيا، ستبلغ 27 مليون جنيه استرليني.

مشاركة هذه الصفحة