فينغر: برودة الأعصاب سلاح آرسنال

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏26 مارس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    فينغر: برودة الأعصاب سلاح آرسنال

    المدرب الفرنسي يوصي لاعبيه بعدم الانفعال أو التسرع خلال مباريات الفريق المُقبلة ويؤكد على أن ذلك سيكون كلمة السر للفوز بلقب البريميرليغ.

    [​IMG]


    طالب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي لاعبيه بـ"ضبط أعصابهم" خلال المباريات المتبقية لفريقه في البريميرليغ.
    ويحتل آرسنال المركز الثاني في الدوري برصيد 58 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد، ويتبقى للمدفعجية تسع مباريات خلال الموسم الحالي.
    قال فينغر في تصريحات للصحف الإنكليزية: "يجب أن نحتفظ بهدوئنا في هذه المرحلة الحساسة والصعبة لأن التسرع والعصبية لن نجني منهما فائدة" مضيفًا: "النصف الثاني من كل موسم يكون مرهقًا للغاية، نحن الآن نمتلك فريقًا أكثر خبرة من سابقيه ونأمل أن ينجحوا في الحفاظ على أعصابهم هادئة".
    ويعاني المدفعجية من الغياب عن منصات التتويج خلال المواسم الستة الأخيرة التي لم ينجح فيها أبناء فينغر من الفوز بأي لقب.
    وشدد "صائد المواهب" على قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنكليزي قائلاً: "قل انطلاق الموسم الحالي لم يكن أحد يتوقع ما حققناه، لدى ثقة كبيرة في قدراتنا".
    كان آرسنال خرج من ثلاث بطولات خلال الأسابيع الأخيرة، حيث ودع كأس كارلنغ بعد هزيمته أمام بيرمنغهام في المباراة النهائية، ثم خرج من دوري الأبطال أمام برشلونة، وأخيرًا خسر في كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد.

مشاركة هذه الصفحة