فينغر يوافق مبدئيا على ترك السيسك مقابل 39 مليون يورو ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏30 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    النادي الكتالوني ينجح في تطويع بعض العراقيل أمام إتمام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق المتوج ببطولتي الليغا ودوري أبطال أوروبا الموسم الفائت.

    [​IMG]

    أكدت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة الاسباني أن انفراجا كبيرا حصل في صفقتي شراء الاسباني سيسك فابريغاس من ارسنال الانكليزي والتشيلي اليكسيس سانشير من اودينيزي الايطالي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما وافق الفريق الكتالوني على دفع مبلغ 27 مليون يورو متبوعة بـ13 مليون على شكل مكافآت تصرف لاحقا لأودينيزي الذي لم يمانع مطالبا بضمانات حقيقية لتسديد المبلغ.
    وقرر برشلونة القيام بعميلة شراء سانشير على هذا النحو حتى يتمكن من توفير السيولة المطلوبة للتعاقد مع فابريغاس أيضاً.
    وقالت الصحيفة أن لاعب خط وسط ارسنال يبحث حالياً عن بيت جديد في برشلونة بعد أن وافق الفريق الكتالوني على دفع مبلغ 35 مليون يورو بالإضافة إلى بعض الحوافز للنادي اللندني.
    وكثيرا ما أعرب فابريغاس عن رغبته في العودة إلى الفريق الذي تأسس داخل أسواره، في الوقت الذي حالت رغبة المدرب أرسين فينغر دون تحقيق ذلك، وقد وصلت الأمور بين اللاعب الاسباني ومدربه الفرنسي حد القطيعة فذهبت مساعي الاحتفاظ به أدراج الرياح، خصوصا بعد الضغوط التي مارسها لاعبو برشلونة على مواطنهم في كثير من الأحيان.
    يشار إلى أن فيدريكو باستوريللو وكيل اللاعب الإيطالي جوزيبي روسي مهاجم نادي فياريال الإسباني، أكد أن صفقة انتقال موكله إلى برشلونة تعثرت بسبب مساعي النادي الكتالوني الناجحة لاستقطاب أليكسيس سانشيز وسيسك فابريغاس.

مشاركة هذه الصفحة