فيورنتينا يؤرق حلم يوفنتوس الأوروبي

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏17 ابريل 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    فريق "السيدة العجوز" يفرط بنقطتين ثمينتين لحظوظه بالمشاركة الأوروبية الموسم المقبل بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه فيورنتنيا صفر-صفر.

    [​IMG]
    روما - فرط يوفنتوس بنقطتين ثمينتين لحظوظه بالمشاركة الأوروبية الموسم المقبل بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه فيورنتنيا صفر-صفر الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
    على ملعب "ارتيميو فرانكي"، دخل يوفنتوس إلى مباراته ومضيفه فيورنتينا وهو يبحث عن تحقيق فوز الرابع على التوالي من أجل إزاحة روما عن المركز السادس، لكن فريق "السيدة العجوز" لم يستفد من الخسارة التي مني بها فريق العاصمة السبت أمام ضيفه باليرمو (2-3) واكتفى بدوره بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 52 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن "جالوروسي".
    وعلى ملعب "انجيلو ماسيمينو"، عزز لاتسيو موقعه الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك بفوزه على مضيفه كاتانيا بأربعة أهداف للبرازيلي اندرسون هرنانيس (40) وستيفانو ماوري (56) وسيرجيو فلوكاري (78) وماورو زاراتي (90)، مقابل هدف للأرجنتيني ايزيكييل تشيلوتو (46).
    ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن ملاحقه اودينيزي الذي يتواجه لاحقا مع نابولي الثالث.
    وبعيدا عن صراع المراكز الأوروبية، حسم تشيزينا موقعة القاع مع ضيفه باري متذيل الترتيب بالفوز عليه بفوز سجله الالباني اريون بوغداني (48)، فيما عمق جنوى جراح ضيفه بريشيا التاسع عشر قبل الأخير بالفوز عليه بثلاثة أهداف للبرازيلي رافينيا (59) والسويسري غايتانو بيراردي (70 خطأ في مرمى فريقه) ولوكا انتونيلي (90).
    وفرط كالياري بفوز في متناوله على مضيفه ليتشي واكتفى في نهاية المطاف بالتعادل معه بثلاثة أهداف لروبرت اكوافريسكا (20 و72) ودانييلي كونتي (67)، مقابل ثلاثة أهداف للجزائري جمال مصباح (49) والبرازيلي فابيانو دا سيلفا (88) ودانييلي كورفيا (90).
    وفاز كييفو على بولونيا بهدفين للغاني كيفن كونستانت (15) وميكيلي ماركوليني (83) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد لوكا ريغوني (45). ​

مشاركة هذه الصفحة