فرصة السد القطري تضائلت ...

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة micky, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. micky

    micky عضو بنظام الارباح

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2011
    المشاركات:
    197
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0


    أكد جورج فوساتي المدير الفني لفريق السد أن المواجهة المقررة غدا الأحد أمام الغرافة في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم ، ستكون صعبة على غرار كل المواجهات السابقة التي خاضها الفريق مشيدا بلاعبي الفريق المنافس.

    وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت تمهيدا للمباراة "الغرافة يمتلك عددا من اللاعبين المتميزين ولديه جهاز فني على مستوى عال ، ونفس الشيئ بالنسبة للسد الذي يضم لاعبين يمتلكون الخبرة وأظن أن هذه المباراة ستكون إمتدادا للإثارة التي تشهدها اللقاءات بين الفريقين.

    وعن فرص الفريقين في المباراة للخروج بنقاط الفوز ، قال مدرب السد "فرص الفريقين تبدو متكافئة كما أن صفوفهما تشهد غيابات ، هذا بالإضافة إلى أن كل منهما يشارك في دوري أبطال آسيا ولكن في لقاء الغد ستكون الأوضاع مختلفة ، ومثلما ذكرت فإن قيمة وخبرة لاعبي الغرافة تجعلهم قادرين على الخروج من تبعات أي خسارة".


    [​IMG]
    وعن تطور مستوى الفريق وعودته القوية في الدوري في الأسابيع الأخيرة ، قال فوساتي "بالفعل تحسن أداء السد في المباريات الخمس الأخيرة وواصل انتصاراته رغم أن مباريات القسم الثاني غالبا ما تكون أصعب من القسم الأول ، بالإضافة إلى أن الوقت لم يكن كافيا لإعداد الفريق لبداية القسم الثاني وقد توليت مهمة الإشراف على الفريق لوقت قصير.

    وأضاف "فريقنا مؤهل بلا شك لتحقيق البطولات وستكون لدينا الفرصة للمنافسة في البطولات المقبلة التي تتطلب المزيد من التركيز والعمل ولكن يجب أن نقر في الوقت ذاته أن فرص التواجد في المربع الذهبي ضئيلة للغاية وتتوقف على نتائج الفرق الأخرى.

    وأعرب فوساتي عن أمله في خروج زعيم الكرة القطرية بالنقاط الثلاث على حساب منافس قوي وعنيد ، ولكنه حذر من خطورة بعض لاعبي المنافس على غرار البرازيلي جونينيو المعروف بتسديداته القوية وأكد أنه قرأ حساب كل السيناريوهات المتوقع حدوثها في هذا اللقاء.​

مشاركة هذه الصفحة