فوتشينيتش: سعيد بالانضمام ليوفنتوس ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏7 أغسطس 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    المهاجم المونتينغري المنضم حديثاً إلى الـ"بيانكونيري" سعيد بانسجامه سريعاً مع باقي أعضاء الفريق ويضع نفسه تحت تصرف النادي.

    [​IMG]

    أعرب المونتينغري ميركو فوتشينيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بعد الاندماج بصفوف فريقه الجديد، مشيراً إلى أنه أصبح "إنساناً جديداً" مع الـ"بيانكونيري".
    وانتقل فوتشينيتش من روما إلى يوفنتوس هذا الصيف بعقدٍ يمتد لأربعة مواسم مقابل 15 مليون يورو.
    وساهم اللاعب الدولي في الانتصار الذي حققه الـ"يوفي" الجمعة أمام كونيو المغمور بنتيجة 8-صفر، حيث سجل هدفاً وشارك في صناعة ثلاثة أهداف أخرى.
    وقال ميركو في تصريحاتٍ تناقلتها وسائل إعلام إيطالية السبت: "لقد استعدت ابتسامتي التي فقدتها في روما. هناك حماسٌ كبير بين اللاعبين والجماهير في يوفنتوس. أنا سعيدٌ جداً. أصبحت إنساناً جديداً".
    وتابع: "اندهشت في أيامي الأولى هنا من سهولة التعامل مع المدير الفني وزملائي. أشعر أنني واحدٌ منهم الآن وأنا تحت تصرف الفريق".
    وأضاف فوتشينيتش (27 عاماً): "من الرائع أن تلعب بقميص يوفنتوس. المدير الفني يتوقع الكثير مني وأنا سأحاول أن أبذل قصاري جهدي كما أفعل دائماً. بعد ذلك بإمكان الآخرين الحكم على أدائي".
    وكان ميركو لعب بصفوف ليتشي الإيطالي ستة مواسم قبل أن يلفت انتباه مسؤولي روما، ثم انتقل إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مشاركة هذه الصفحة