جدوقال ان مثله الاعلي ميسي: فضلت الاهلي عن الاحتراف في سيلتك الاسكتلندي

الموضوع في 'الاخبار المحلية' بواسطة المقاتل, بتاريخ ‏30 يونيو 2010.

  1. المقاتل

    المقاتل مشرف القسم الرياضى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب بالأ عدادية
    مكان الإقامة:
    مصر
    [​IMG]
    جدو فى اول تدريباته بالنادي الأهلي

    قال محمد ناجي "جدو" المنضم حديثاً للأهلي من الاتحاد السكندري أنه يرغب في اثبات جدارته بالانضمام لفريقه الجديد، مشيراً إلى أنه رفض عرض من سيلتك الاسكتلندي من أجل اللعب للقلعة الحمراء.
    واكد مهاجم منتخب مصر انه تلقى العديد من عروض الاحتراف خلال الفترة الاخيرة من جانب الفيصلي السعودي وسيلتك الاسكتلندي عقب نهاية كأس الامم الافريقية 2010، ولكنه رفض اللعب فى الدروي الخليجي ورفض ايضا عرض سيلتك وفضل الانضمام للاهلي خاصة وانه ليس اقل من تلك الاندية ومن الممكن ان يكون الاهلى بوابته للاحتراف الخارجى.
    واضاف جدو انه كان على اتصال دائم خلال الفترة الماضية مع هادى خشبة مدير الكرة وعدلي القيعي مدير التسويق، الذين اكدوا له ان انضمامه للاهلي مسألة وقت.
    وقال "انه كان يتحرق شوقا من اجل الانضمام للاهلي"، واشار ان حسام البدرى المدير الفنى اجرى اتصالا به منذ ثلاثة ايام وطلب منه بذل اقصى الجهد فى التدريبات خلال الفترة المقبلة خاصة وانه لم يتدرب منذ فترة نظرا لانتهاء الموسم وانه يسعى لاستعادة لياقته البدنية فى اسرع وقت ممكن حتى يكون جاهزا للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية.
    واوضح جدو انه يرتبط بعلاقات جيدة للغاية مع عدد من اللاعبين خاصة لاعبى المنتخب الوطنى وائل جمعة واحمد حسن واحمد فتحي وسيد معوض والاول كان على اتصال به خلال الفترة الماضية.
    واشار جدو الى انه لم يشعر بالغربة عند دخوله النادى ويشعر وكأنه تربى فيه منذ نعومة اظافره وكان للاستقبال الجيد من قبل اعضاء النادى اثر كبير فى نفسه واعطاه هذا الاستقبال المزيد من الثقة، والاصرار على بذل المزيد من الجهد.
    وحول المنافسة فى الاهلي قال جدو انه جاهز تماماً للمنافسة ويعلم جيدا ان فرصته لن تكون سهلة للمشاركة فى المباريات فى ظل وجود هذا الكم الكبير من النجوم ولكنة سوف يبذل قصارى جهده من اجل نيل ثقة الجهاز الفنى واثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء.
    واكد جدو على ان حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر لم يطلب منه عدم الانضمام للاهلي كما تردد، ولكنه نصحه بعدم الدخول فى اى مشاكل حتى لا تؤثر على مشاركته فى المباريات.
    وقال جدو انه يتطلع الى احراز العديد من البطولات مع الفريق خاصة وان سجله خالى من البطولات باستثناء بطولة الامم الافريقية الاخيرة.
    مشيرا انه "جعان كرة" ويتمنى حصد العديد من البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، واضاف جدو انه يفضل اللعب تحت رأسى الحربة وليس كرأس حربة صريح وان مثله الاعلي محليا محمود الخطيب وحالياً محمد بركات وعالمياً رونالدو وميسي​

مشاركة هذه الصفحة