غوارديولا .... هل ستفعلها وتدهب لروما ...؟

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    تقارير صحفية إيطالية تُشير إلى أن المدير الفني لبرشلونة الإسباني قد يكون مدرباً لفريق العاصمة الإيطالية الذي لعب له عام 2002.

    [​IMG]
    تردد اسم جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني في أروقة روما، كمدرب لفريق العاصمة الإيطالية بدءاً من الموسم المقبل، حسبما أشارت تقارير صحفية السبت.
    وتزامنت التكهنات مع تصريحات "بيب" التي أدلى بها مؤخراً، والتي أكد خلالها أن "رحلته مع برشلونة تقترب من نهايتها"، مشيراً إلى أن التدريب في إيطاليا "أمرٌ وارد"، في حين لم يُفصح عن هوية النادي الذي قد يعمل به.
    وفي ظل رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي العودة إلى بلاده وتدريب روما، يبدو "بيب" الخيار الآخر أمام رجل الأعمال الأميركي توماس ديبنديتو الذي دنا بشدة من شراء النادي.
    وارتبط اسم غوارديولا أيضاً بتدريب إنتر ميلان الإيطالي، خلفاً للبرازيلي ليوناردو الذي قد يدفع منصبه ثمناً لهزيمتين ثقيلتين من ميلان صفر-3 في الدوري المحلي، ومن شالكه الألماني 2-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

    مونتيلا يرضخ للأمر الواقع
    ومن المنتظر أن يضخ المستثمر الأميركي أموالاً ضخمة في روما من أجل شراء لاعبين متميزين والتعاقد مع مدير فني من طرازٍ رفيع.
    وعندما سُئل فينشنزو مونتيلا المدير الفني الحالي لـ"الذئاب" عن موقفه مع روما الموسم المقبل، رد مازحاً: "ربما أكون مساعداً لغوارديولا".
    ويتولى مونتيلا منصب المدير الفني لروما منذ شهر ونصف تقريباً، خلفاً لكلاوديو رانييري.
    يُذكر أن عقد غوارديولا مع الـ"بلوغرانا" ينتهي في صيف 2012، وهو يقود الفريق فنياً منذ عام 2008، وحقق خلال تلك الفترة ثماني بطولات من بينها دوري أبطال أوروبا.
    ومثّل غوارديولا روما لاعباً موسم 2003/2002، قبل أن ينتقل إلى بريشيا ومنه إلى الأهلي القطري.

مشاركة هذه الصفحة