جمعية الشلف يتوج رسميا بطلا للدوري الجزائري ..

الموضوع في 'أخبار عالمية ودولية' بواسطة abdoumessi, بتاريخ ‏11 يونيو 2011.

  1. abdoumessi

    abdoumessi مشرف عام اقسام الرياضة والصور

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2011
    المشاركات:
    1,178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    طالب
    مكان الإقامة:
    الجزائر


    الجمعية يحسم اللقب قبل أربع أسابيع من اسدال الستار على المسابقة والمولودية واتحاد العاصمة يتشبثان ببقائهما وأهلي البرج يعود للمؤخرة.

    [​IMG]

    توج جمعية الشلف بلقب الدوري الجزائري المحترف عقب انتصاره السبت2- صفر على جمعية الخروب معمقا الفارق إلى 12 نقطة عن شباب بلوزداد أقرب ملاحقيه قبل أربع جولات من اسدال الستار.
    فيما تشبث مولودية واتحاد العاصمة ببقائهما، بعودة الأول بتعادل ثمين 1-1 من بجاية أمام الشبيبة المحلية وفوز الثاني2-1 على أهلي برج بوعريريج الذي عاد إلى المؤخرة مقتربا أكثر من الهبوط في ختام الجولة 26 التي افتتحت بفوز وداد تلمسان على مولودية العلمة 2-0 وهي ذات النتيجة التي فاز بها اتحاد عنابة على مولودية وهران، ومولودية سعيدة3-2على اتحاد البليدة.

    سوداني يعود ليتوج الشلف
    فصل جميعة الشلف في لقب الدوري بفوزه 2- 0 على جمعية الخروب الذي اقترب من الهبوط.
    ورغم البداية الصعبة التي وجدها أصحاب الأرض في اختراق دفاع الخروب المحصن خلال المرحلة الأولى التي انتهت مثلما بدأت، إلا أن أشبال المدرب ايغيل قلبوا الطاولة خلال المرحلة الثانية التي عرفت تألق هداف الدوري والوجه الجديد في المنتخب هلال سوداني باول هدف في الدقيقة 53 قبل أن يعود ثانية ليسجل الثاني في الدقيقة63 والتي انتهت عليه المباراة.

    [​IMG]
    بوشامة يخرج المولودية من البئر
    تمكن مولودية العاصمة من كسب نقطة ثمينة خارج قواعده، عقب تعادله المثير أمام شبيبة بجاية.
    وأنقذ بوشامة فريقه المولودية من خسارة كانت أكيدة بتسجيله هدف التعديل في الدقيقة 88 طرد على إثره مباشرة، بعد أن كان الفريق المحلي متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 30 عبر المدافع معيزة.
    وحافظ بطل الدوري للموسم المنصرم على حظوظه في تحقيق البقاء بعد أن وصل إلى النقطة 26 متجنبا التراجع إلى مركز المؤخرة في حال الخسارة.

    الاتحاد يكسب القمة
    كسب اتحاد العاصمة القمة التي جمعته أمام أهلي برج بوعريريج بفوزه 2- 1 وضعه في المركز التاسع بـ31 نقطة مجددا آماله في تحقيق البقاء.
    وافتتح خوالد النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة21 قبل ان يعزز دهام النتيجة في الدقيقة 27، ليعود الهادي عادل ليمنح هدف التقليص للأهلي في الدقيقة62، غير انه لم يكن كافيا للعودة.

مشاركة هذه الصفحة